العناوين

هلال الامارات يعالج “1059” حالة بالساحل الغربي خلال النصف الأول من ديسمبر

(عدن السبق)خاص:

في إنجاز جديد، قامت عيادات الهلال الأحمر الإماراتي بعلاج 1059 حالة متنوعة بين أمراض الحميات ( الضنك والملاريا)، وكذلك أمراض الإسهالات المائية الحادة وأمراض الجهاز التنفسي خلال النصف الأول من الشهر الجاري.

 

وحققت العيادات المتنقلة زيادة بنسبة 50%‎ في عدد الحالات التي عالجتها في الساحل الغربي خلال النصف الأول من شهر ديسمبر الجاري مقارنة بذات الفترة من الشهر الماضي .

 

وتزور ثلاث عيادات متنقلة بكامل طواقمها ومستلزماتها الطبية يومياً القرى والتجمعات السكانية على الشريط الساحلي من الخوخة جنوباً وصولاً إلى الدريهمي شمالا؛ فضلا عن تجمعات النازحين في منطقتي العليلي والوعرة بمديرية الخوخة ومنطقة الحيمة بمديرية التحيتا محافظة الحديدة  .

 

وعبر عدد من المستفيدين عن سعادتهم وجزيل شكرهم لدولة الامارات ، مؤكدين أن وصول العيادات المتنقلة بشكل دوري إلى قراهم خفف عنهم أعباء الانتقال إلى المستشفيات في مراكز المديريات لاسيما في ظل الظروف المعيشية الصعبة جراء الحرب المفروضة من قبل المليشيات الحوثية .

شاهد أيضاً

الإمارات في حضرموت.. 1270 أسرة تستفيد من مشروع زكاة الفطر

بدأت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، الثلاثاء، توزيع زكاة الفطر في المكلا، كبرى حواضر محافظة حضرموت، ضمن جهود خيرية لمواجه