وفد من اللجنة الطبية السعودية للتحالف العربي يزور مستشفى باصهيب العسكري بعدن

  عدن(عدن السبق)خاص:

قام اليوم الرائد ابومحمد ممثل اللجنة الطبية السعودية لتحالف العربي بزيارة إلى مستشفى باصهيب العسكري وخلال الزيارة التي رافقة فيها الأستاذ علوي النوبة وكيل الشهداء والجرحى.

 

 

وكان في استقباله كل من العميد علي محمد الكود قائد القاعدة الإدارية العسكرية بعدن المشرف العام على تأهيل المستشفى والعميد الدكتور سالم العطاس مدير مستشفى باصهيب والنائب الأول لمدير المستشفى العقيد عبدالله المانجو والنواب ورؤساء الأقسام والطاقم الطبي والتمريضي.

 

 

واطلع الرائد أبو محمد على اوضاع المستشفى، وطاف بمختلف اقسامة وجميع المباني المختلفة وتم الوقوف أمام أوضاع المستشفى واحتياجاته واستمع من القائمين على المستشفى على تاريخ هذا الصرح الطبي العريق ومايقدمة من خدمات طبية وعلاجية للمرضى والجرحى من منتسبي القوات المسلحة وكذا المواطنين والذي يعود تاسيسة إلى مطلع القرن العشرين وماراقتة من معقومات وصعوبات طوال أكثر من ثلاثة عقود من الزمن.

 

 

كما تم تناول خطوات إعادة أعمال التأهيل والترميم والتوسعة التي بدأت من العام الماضي بإشراف مباشر من قبل العميد علي الكود الذي تم تكليفة من قبل حكومة الشرعية وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة واستطاع أن اجتثاث المستشفى من اوضاعة المزرية التي وصل اليها وإلى حد التوقف عن خدماته العلاجية في فترات عديدة منوهين إلى توقف استكمال الترميم والتوسعة التي شارفت على الانتهاء نظرأ للأحداث التي شهدتها عدن وعدم تسليم المديونية للمقاول.

 

 

وخلال زيارتة ابدي الرائد أبو محمد اهتمامة وتفاعلة مع أوضاع المستشفى وحاجتة ألماسة لتطويره وأكد اهتمام قيادة المملكة العربية السعودية واهتمام الأمير شخصيأ بالنهوض بمستشفى باصهيب العسكري وبما يجعلة يلبي احتياجات ومتطلبات المرضى والجرحى بعد أخذه فكرة عن واقعة ومتطلباته.

 

 

كما قام وفد اللجنة الطبية السعودية لتحالف العربي بزيارة للأخ مدير دائرة التوجيه المعنوي العميد الركن علي منصور الوليدي الذي يرقد بالمستشفى لتلقي العلاج واطمئن على صحتة واستمع منه إلى أهمية ودور هذا الصرح الطبي الكبير مشيدأ بالجهود الجبارة التي تقوم بها إدارة المستشفى والمشرف العام العميد علي الكود واثني العميد الوليد على دور قيادة المملكة العربية السعودية وقيادة التحالف العربي في دععها لليمن لمواجهة المد الفارسي الإيراني ومليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران التي تهدد المنطقة. لافتأ أن هذه الزيارة لمستشفى باصهيب هي إضافة إلى الدعم الكبير المقدم من الأشقاء في قيادة التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة لبلادنا في دعم شرعية الرئيس الشرعي المعترف به دوليأ واقليميأ ومحليأ المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة. هذا وقد أعلنت قيادة المستشفى إطلاق المبنى الحديث الخاصة بالجرحى بتيميتة مركز سلمان للجرحى.

 

 

وشكلت هذه الزيارة خطوة هامة جسدت تواصل الدعم لقيادة المملكه العربيه السعوديه لدعم الخدمات الطبية العسكرية.

شاهد أيضاً

العميد الربيعي يترأس اجتماعًا بمشائخ وقيادات عسكرية وأمنية في الحد بيافع

(عدن السبق)متابعات: ترأس أركان قوات الحزام الأمني، العميد جلال ناصر الربيعي، اجتماعًا بمشائخ ووجهاء وقيادات …