مدير إدارة التربية بحالمين يرأس اجتماعا بمدراء مدارس المديرية

  لحج(عدن السبق)خاص:

ترأس الاستاذ عبدالحكيم صالح ناصر مدير إدارة التربية والتعليم م حالمين محافظة لحج صباح اليوم الأثنين الموافق 23 ديسمبر 2019م اجتماعا ضم مدراء المدارس الأساسية والثانوية بالمديرية الذي عقد في قاعة إدارة التربية بالمجمع التربوي بحبيل الريدة وتكرس الاجتماع لمناقشة جملة من القضايا الهامة المتعلقة في الجانب التربوي أبرزها سير العمل بالمدارس ومعالجة نقص الكادر التربوي والكتاب المدرسي والإنضباط الوظيفي ورفع التقارير الشهرية من قبل مدراء المدارس وحضور وغياب المعلمين وتقييم كافة الأنشطة والفعاليات خلال الفصل الدراسي الأول.

 

 

وافتتح الاجتماع الاستاذ عبدالحكيم صالح ناصر مدير إدارة التربية والتعليم بحالمين بكلمة رحب من خلالها بمدراء المدارس وتمنى لهم التوفيق والسداد في أداء واجبهم ومهامهم التربوية وحثهم على بذل مزيد من الجهود خلال الفصل الدراسي الثاني من اجل تحسين التعليم وتصحيح كافة السلبيات التي رافقت العمل خلال الفصل الدراسي الأول.

 

 

وخلال كلمته وجه الشكر لجميع المدارس التي شاركت في المسابقات العلمية وعاتب المدارس التي لم تشارك لأي سبب كان مؤكدا على أهمية المسابقات العلمية لتحفيز الطلاب والمعلمين واكتشاف المواهب والمبدعين ومعرفة مكامن الضعف والبحث عن الحلول المناسبة لها.

 

 

كما أشاد بالجهود المبذولة من قبل طاقم التوجيه بالمديرية خلال الفصل الدراسي الأول.

 

 

وفي ختام كلمته طالب مدراء المدارس بسرعة تسليم الكشوفات ونتائج الفصل الدراسي الأول والمعدل التراكمي للصف التاسع والثالث الثانوي وكذلك الإلتزام بتسليم التقرير الشهري بنهاية كل شهر يتضمن كافة الأنشطة والاجتماعات والحضور والغياب وبحسب نموذج التقرير الجديد.

 

 

بعدها استمع الحاضرين لكلمة للاستاذ عبدالله حمود رئيس قسم التعليم العام وكلمة للاستاذ عبدالرؤوف رئيس قسم الاختبارات وتطرقوا من خلالها لجملة من القضايا التربوية والملاحظات الهادفة إلى تطوير العملية التربوية والتعليمية بالمديرية والحد من السلبيات التي رافقت العمل خلال الفترة الماضية.

 

 

وقبل الاختتام تم فتح باب النقاش للحاضرين وقد تم إثراء القضايا المطروحة في الاجتماع بالاراء والاقتراحات المفيدة والمثمرة.

 

 

وفي الختام خرج الاجتماع بتوافق الجميع على النهوض بالعملية التربوية بالمديرية والالتزام بكل ماتم طرحه.

 

 

 

*من عباس الجعشاني

شاهد أيضاً

ضبط 45 دراجة نارية غير مرقمة بمدينة شحير في غيل باوزير

(عدن السبق)خاص:بتوجيهات مدير الأمن والشرطة بمديرية غيل باوزير العقيد عوض بن عكاس العوبثاني، واصلت شرطة …