مدير عام التواهي يناقش سير تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية في المديرية ويشدد على مكافحة الفساد والحفاظ على المال العام

  عدن(عدن السبق)خاص:

رأس مدير عام مديرية التواهي الأستاذ عبد الحميد ناصر الشعيبي، صباح اليوم، اجتماعاً لمناقشة سير اعمال تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية في المديرية.

 

 

وفي الاجتماع استمع مدير عام المديرية الشعيبي، من مسؤول قسم المياه الأخ/ محمد حسن جار الله، الى شرح مفصل حول مشروع تغيير انبوب مياه حي “بندر جديد بطول ٢٠٠ متر” ونسبة الانجاز فيه، اضافة الى مناقشة آلية تنفيذ المشاريع الجديدة التي ستساهم في معالجة مشكلة ضعف وصول المياه الى بعض مناطق المديرية.

 

 

كما وجه المدير العام، بسرعة تركيب مضخة المياه الخاصة بمنطقة “بروسلي” في الفتح، واختيار المكان المناسب لها.

 

 

إلى ذلك، ناقش الاجتماع مشاريع الصرف الصحي في المديرية، حيث استعرض كلاً من مسؤول القسم الأخ/ محمد الشعبي، ومستشار المشاريع م. نبيل محمد عبده، نسبة انجاز مشروع تأسيس شبكة للتصريف حي “العمودي” في منطقة الفتح، وربطها بالخط الرئيسي.

 

 

وشدد مدير عام المديرية الاستاذ عبد الحميد ناصر الشعيبي، على ضرورة التقييد بالمواصفات والمعايير الهندسية والفنية بالتنسيق مع مهندسي مكتب الأشغال في المديرية، لتحقق تلك المشاريع مردوداً ايجابياً للمواطنين.

 

 

ووجه الشعيبي، الجميع “كلاً في مجاله” بتحمل المسؤلية بأمانة، وعدم الاحتيال على المال العام تحت اي مسمى من المسيمات.

 

 

حضر الاجتماع، مدير مكتب الاشغال العامة م. فهمي خيالي، مسؤول قسم النظافة طه عسيري، رئيس لجنة التخطيط في المديرية سمير الوهابي، ومستشار المديرية عبد الرحمن الشعوي، رئيس لجان الأحياء علي النمري، ومسؤول لجان منطقة التواهي عبد العزيز.

شاهد أيضاً

قائد اللواء الأول دعم وأسناد يزور جرحى اللواء في مشافي عدن

قام العقيد