العناوين

محافظ عدن يوجه بسرعة معالجة اشكاليات الخدمات الأساسية

عدن(عدن السبق)عبدالسلام هائل:

ترأس محافظ محافظة عدن احمد سالم ربيع علي صباح اليوم بمكتب الاشغال العامة اجتماعا ضم مدراء عموم الاشغال والنظافة والمياه والصرف الصحي والصحة والكهرباء والصناعة .

 

واطلع على سير ومستوى الخدمات الاساسية والاشكاليات التي وراء تردي مستوى بعض الخدمات خصوصا زيادة فترة انقطاع التيار الكهربائي .والمياه والمخاوف من انتشار الامراض الخطيرة والحميات ،وارتفاع اسعار الروتي واعمال النظافة. ومعرفة الاسباب وراء ذلك .

 

وشدد محافظ محافظة عدن احمد سالم ربيع على ضرورة تفعيل اداء وتحسين الخدمات الاساسية وسرعة معالجة كافة الاشكاليات المتعلقة بخدمات الناس وحياتهم اليومية وفي المقدمة الحد من انقطاعات الكهرباء والعمل معا على توفير الوقود واستمرار توصيل خدمات المياه, وتوفير الغاز المنزلى والتزام بالاسعار للمواد الغذائية والسلع الاساسية وفي المقدمة اسعار الخبز والروتي والغاز المنزلي وغيرها .

 

وفيما يخص الأوضاع الصحية وجه المحافظ على رفع الجاهزية الصحية لحماية المواطنين من اي مخاطر للاوبئة والامراض الفتاكة والاستعدادات لاي طارئ لا سمح الله .والاهتمام بالنظافة خصوصا في المواقع والاحياء الشعبية الاكثر تكدسا للمخلفات والقمامة.

 

مؤكدا حرصه على التواصل مع الجانب الحكومي لتقديم الدعم اللازم لضمان استمرارا وديمومة توفير الخدمات الضرورية لابناء العاصمة عدن .

شاهد أيضاً

البيشي والشعبي يدشنان توزيع الارز المدعوم للامهات والمرضعات بمركز الطوارئ التوليدية الشاملة بالتواهي

دشن مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة عدن الدكتور أحمد البيشي