وزير الكهرباء يفتتح محطة كهرباء لودر الاسعافية بقدرة “10” ميجا وات

أبين(عدن السبق)خاص:

افتتح معالي وزير الكهرباء والطاقة المهندس محمد العناني اليوم الخميس الموافق 20 /2/ 2020، محطة توليد كهرباء لودر الاسعافية بقدرة 10 ميجا وات،في محافظة ابين،والتي جهزت معداتها من شركة الأخوة للهندسة والإنشاءات، ونفذت من قبل الكوادر الهندسية والفنية التابعة لقطاع الكهرباء.

 

 

وعبر الوزير العناني،في كلمته بافتتاح المحطة،عن سعادته بهذه المحطة كونها ستسهم بشكل كبير في تخفيف معاناة أهالي المناطق الوسطى ،

مشيرا الى ان هذا الإنجاز يعد مكسباً تحقق بفضل توجيهات فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي وجهود رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك والكوادر الوطنية التي أسهمت باكمال هذه المحطة ونصب معداتها.

 

 

وتابع قائلاً، ان الانجاز لا يتحقق بالتصريحات بل بالنتائج على الارض ورغم كل التضحيات التي قدمها بلدنا للحفاظ على ارضه وعرضه وما تعرضت له المحافظات من دمار،وما تحتاجه من إعادة للبنية التحتية اصبح الجهد المطلوب مضاعفاً،وسنجتهد بكل ما أوتينا من قوة لتقديم المنجزات،لا اقول سنحل ازمة الكهرباء في فترة قصيرة، ولكن خلال فترة معقولة وليست بالطويلة، ونحن ساعون وبجد في تطبيق البرنامج الحكومي، وما وعدنا به ويجب علينا ان ننهض من جديد، وعملنا يكون مضاعفاً في اعمار هذا القطاع.

 

مؤكداً، بانه لن ننهض بهذا القطاع إلا بالتوحد وتكاتف جهود المواطنيين وجميع المؤسسات للنهوض بهذه المسؤولية المهمة وان ملف الكهرباء هو ملف وطني ومن يتلاعب بهذا الملف يعتبر خائن للوطن .

 

وعن خطة الوزارة قال معاليه، انا متفائل وفريق العمل الذي تم تكليفه للنهوض بخطة ٢٠20،على قدر كبير بتحمل المسؤولية، مناشدا جميع المواطنيين الكرام الوقوف خلف جهود كوادرنا في وزارة الكهرباء والطاقة وجميع مؤسساتها في المناطق المحررة،وان يكونو داعماً وسانداً لها في كل الخطوات.

 

 

وفي ختام كلمته بعث رسالة شكر وتقدير للسلطة المحلية و لكل الكوادر الوطنية بقطاع الكهرباء.

 

 

وحضر الافتتاح, محافظ محافظة ابين اللواء ابوبكر حسين وقيادات السلطة المحلية ووكيل وزارة الكهرباء الأستاذ عبدالحكيم فاضل وجمع غفير من الشخصيات والإعلاميين.

 

شاهد أيضاً

الكتيبة الثامنة في اللواء الثالث صاعقة ووحدات اللواء السابع تصد هجوم حوثي واسع نحو معسكر الجُب الاستراتيجي في الضالع

دارت مواجهات عنيفة على تخوم