العناوين

خلال تكريمه لمنتدى الحرير والشعوي.. مأمور التواهي: للمنتديات اهمية كبيرة في دعم التعايش المجتمعي

  عدن(عدن السبق)خاص:

كرم الاستاذ/ عبد الحميد ناصر الشعيبي مدير عام مديرية التواهي في العاصمة عدن، عصر اليوم الأربعاء، منتدى الحريري والشعوي للتصالح والتسامح الجنوبي، تقديرا لجهوده المجتمعية والتنموية والثقافية.

 

 

وخلال التكريم الذي حضره قائد الشرطة العسكرية العقيد/ انيس العولي، وعدد من الشخصيات والاجتماعية والتربوية والقانونية والإعلامية، سلم مدير عام المديرية الشعيبي درعاً تكريمياً لقيادة منتدى الحريري والشعوي للتصالح والتسامح الجنوبي، مشيداً بالدور المجتمعي والثقافي لفريق المنتدى وقيادته ممثلة بالمستشار عبد المجيد الحريري، والعميد عبد الرحمن الشعوي، والاستاذ كتبي عمر كتبي.

 

 

وأكد الشعيبي، في كلمة القاها اثناء التكريم، على تقدير السلطة المحلية في المديرية لمنتدى الحريري والشعوي، وذلك لما يقوم به من نشاط مجتمعي وحضاري نموذجي والعمل مع السلطة بروح الفريق الواحد بما يصب في ايطار المصلحة العامة والمجتمع .. لافتاً الى أهمية مثل هذه المنتديات المجتمعية الثقافية لما تقدمه من مساهمة في دعم التعايش المجتمعي السليم.

 

 

من جانبه رحب منتدى الحرير والشعوي عبر قيادته، بمدير عام المديرية الاستاذ عبد الحميد الشعيبي، معبرا عن شكره وتقديره لهذا التكريم الذي يضاف الى دعم السلطة في المديرية للمنتدى.

 

 

بعد ذلك، ناقش الحاضرون مع مدير عام المديرية عددا من القضايا المجتمعية والخدماتية والتعليمية، مثمنين دور وجهود قيادة السلطة المحلية وما تقدمه لخدمة التواهي واهلها.

 

 

واستعرض الشعيبي، جملة من الانجازات التي انجزتها السلطة المحلية خلال الفترة الماضية رغم شحة الإمكانيات والمعوقات الخارجة عن إرادة سلطة المديرية.

 

 

وبما يتعلق في عمل قسم النظافة والصرف الصحي، اشار المدير العام إلى ان القسمين يواجهان نقص كبير في آليات العمل والتي يتطلب من الحكومة توفيرها لتكون عاملا مساعدا في تقديم خدمة أفضل.

 

 

كما وقف اللقاء امام توقف العملية التعليمية، وبحث سبل معالجة هذه الاشكالية لتبعاتها السلبية على مستقبل الطلاب. حيث اكد الجميع على ضرورة التواصل واللقاء بالجنة النقابية في المديرية والاستماع الى رؤيتها ووضع المخارج العملية بما يضمن استمرارية العملية التعليمية.

 

 

حضر اللقاء رئيس لجان احياء مديرية العميد/ علي النمري، والمحامي صالح عبد الله، سمير وهابي .. واخرون.

شاهد أيضاً

محكمة الشيخ عثمان الإبتدائية في محافظة عدن تقضي بإعدام مدان في جريمة قتل رمياً بالرصاص حتى الموت قصاصاً

(عدن السبق)متابعات: نظرت محكمة الشيخ عثمان الابتدائية في محافظة عدن، اليوم الإثنين برئاسة القاضي محمد …