العناوين

وفد قيادي جنوبي يتفقد الخطوط الأمامية لجبهة مريس بالضالع

الضالع(عدن السبق)خاص:

 

 

تفقد وفد قيادي جنوبي صباح اليوم الأحد 23 مارس الخطوط الأمامية المشتعلة لجبهة مريس شمالي محافظة الضالع.

 

 

و تكون الوفد القيادي من كلا من: وكيل محافظة الضالع لشؤون الأمن و الدفاع العقيد عبدالرحيم التهامي، و ركن استطلاع محور الضالع فضل السقلدي، ومدير عام مديرية دمت سالم الحالمي، والقيادي في المقاومة عبدالعزيز البجح.

 

 

و تفقد الوفد القيادي مواقع أبطال القوات الجنوبية المشتركة خصوصا تلك التي يرابط فيها منتسبي لواء مقاومة محور مريس شمالي محافظة الضالع، كما نقلوا للمقاتلين تحيات قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن محمد، و القيادة العسكرية و المحلية بالضالع.

 

 

و في كلمة مختصرة عبر وكيل محافظة الضالع لشؤون الأمن و الدفاع عن سعادته بما تم مشاهدته من انضباط كبير من قبل أفراد اللواء و القوات الجنوبية المشتركة المرابطين في جبهات مريس المشتعلة.

 

 

وثمن التهامي الجهود الكبيرة المبذولة من قبل قيادة لواء مقاومة محور مريس، وحثهم على بذل المزيد من الجهود الرامية إلى التصدي للمليشيات الحوثية و الحفاظ على مكتسبات النصر العظيم.

 

 

من جهتها ثمنت قيادة و منتسبي لواء مقاومة محور مريس هذه الزيارة مؤكدين استمراريتهم بنفس الوتيرة و روح المعنوية العالية للتصدي لمليشيات الحوثي و الدفاع عن الوطن.

 

 

كان في استقبال الوفد القيادي الجنوبي في مريس كلا من: قائد لواء مقاومة محور مريس العقيد محمد ناجي الخيراني ،و رئيس عمليات اللواء العقيد عبدالسلام المنصوب، و القيادي في اللواء 83 مدفعية المقدم فضل العتبات، و القيادي في اللواء الخامس صاعقة العقيد طاهر صالح سعيد، و القيادي في مقاومة مريس ومركز إعلام جبهة الضالع محمد مقبل سعيد.

شاهد أيضاً

سحب رواتب المتقاعدين من البريد يثير موجة غضب عارمة

(عدن السبق)متابعات: أثار قرار وزارة المالية بسحب رواتب المتقاعدين من مكاتب البريد بالعاصمة عدن وباقي …