العناوين

استهدف (ألف) طالب وطالبة.. مدير عام التواهي يدشن مشروع الحقيبة المدرسية للطلاب الأشد إحتياج

عدن (عدن السبق) خاص:

دشن الأخ/ عبدالحميد ناصر الشعيبي مدير عام مديرية التواهي، اليوم الاثنين، وعبدالله ساري منسق وكالة التعاون والتنسيق التركية (TiKA) في اليمن، مشروع الحقيبة المدرسية الذي يستهدف طلاب المدارس الأشد احتياجاً.

وفي التدشين الذي احتضنته مدرسة (أبن سيناء) النموذجية، بحضور مدير مكتب التربية والتعليم في المديرية الأستاذ أنيس حجر، تم تسليم الحقائب المدرسية التي تحوي قرطاسيات وأقلام وغيرها من الأدوات المدرسية التي يحتاجها التلميذ في المدرسة.

وقد عبر مدير عام المديرية عبدالحميد ناصر الشعيبي، عن شكره لوكالة التعاون والتنسيق التركية (تيكا)، مشيداً بمثل هذه الأعمال الانسانية التي تأتي في ضل الظروف المعيشية الصعبة التي تلقي بضلالها على أولياء أمور الطلاب من ذوي الدخل المحدود، والتي تسهم ايضا في الحد من إنقطاع الطلاب عن الدراسة بسبب صعوبة توفير الأدوات المدرسية من قبل اوليا الأمور للطلاب.

ومن جانبه، ثمن مدير مكتب التربية والتعليم في التواهي الاستاذ انيس حجر، دور وكالة التعاون والتنسيق التركية، في تقديم المساعدات الانسانية، خصوصا للجانب التربوي التعليمي، متطلعا لتقديم مزيدا من الدعم والمساعدات للمشاريع التعليمية وذلك لتقديم الرسالة التعليمية بصورة أفضل.
لافتا ان الى ان مشروع توزيع الحقيبة المدرسية أستهدف “1000” طالب وطالبة، الأشد حاجة من نازحين، وأيتام، ومحتاجين.

هذا وقد عبرا منسق الوكالة عبدالله ساري، ومساعده منير كمال، عن شكرهم لقيادة السلطة المحلية في المديرية ممثلة بالأستاذ عبدالحميد ناصر، على حسن الاستقبال، مؤكدين على استعداد الوكالة التركية في تقديم المزيد من المشاريع التربوية.

حضر التدشين كلا من رئيس لجان أحياء المديرية الأستاذ علي النمري، والمهندس اسامة عرامي، والأخ رضوان مخاوي، والأخ علي السعدي، ومحمد حيدرة.

شاهد أيضاً

شرطة السير في عدن تدشن أسبوع المرور العربي

(عدن السبق)متابعات: أعلنت إدارة أمن العاصمة عدن، صباح اليوم السبت، انطلاق فعاليات أسبوع المرور العربي …