العناوين

تشافي: ميسي أمامه 7 سنوات أخرى.. وعودة نيمار ستكون استثنائية

(عدن السبق) متابعات: 

 

 

يرى تشافي هرنانديز، أسطورة برشلونة السابق، والمدير الفني الحالي للسد القطري، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم البلاوجرانا، مازال أمامه 5 أو 7 سنوات لممارسة كرة القدم.

وقال تشافي خلال بث مباشر على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» عن عدد السنوات التي تبقت لميسي في الملاعب: ” هذا سؤال لا يرغب العديد من المشجعين في التفكير فيه، لكن لا يزال أمامه خمس أو سبع سنوات جيدة جداً”.

إيتو أوصى تشافي بتدريب برشلونة، قبل أن يعتزل ميسي ليرد عليه تشافي قائلًا: ” سيكون ذلك ميزة إضافية بالنسبة لي، ميسي ما زال أمامه خمس أو سبع سنوات جيدة جدًا، يعتني بنفسه وسيستمر حتى 37 أو 38 أو 3، سيلعب كأس العالم المقبل بكل تأكيد”.

وعن مدى اقترابه من تدريب برشلونة يناير الماضي خلفا لارنستو فالفيردي المقال، أضاف: ” في يناير لم تكن اللحظة المناسبة، أجريت محادثات مع أبيدال المدير الرياضي، وقدم لي عرضا مهمًا، لكنها لم تكن اللحظة المناسبة، أحتاج إلى مزيد من الخبرة، تدريب برشلونة هو حلمي، أود أن أفعل ذلك يومًا ما، لقد قلت ذلك عدة مرات”.

تشافي تحدث أيضا عن عودة نيمار إلى برشلونة قائلًا: “لا شك أن نيمار واحد من أفضل 3 أو 5 لاعبين في العالم، يمكن أن يحدث الفارق دائمًا، آمل أن يعود لبرشلونة لأني أريد الأفضل للنادي، لقد شاركت معه غرفة الملابس، لديه شخصية إيجابية وسيضيف الكثير إلى الفريق، وستكون عودته استثنائية”.

شاهد أيضاً

الإمداد والتموين يطيح باللواء الخامس دعم وإسناد ويتأهل إلى نهائي بطولة الحزام الأمني لكرة القدم

(عدن السبق)متابعات: تأهل فريق الإمداد والتموين إلى نهائي بطولة الحزام الأمني الرمضانية لكرة القدم، بفوزه …