رامز يستدرج نجم الجماهير أبو المعاطي زكي

(عدن السبق) متابعات: 

 

 

استدرج رامز جلال الناقد الرياضي أبو المعاطي زكي المعروف ببرنامج “نجم الجماهير” ليقع ضحية الحلقة ال 20 من برنامج رامز مجنون رسمي، وجاء رد الناقد الرياضي ضاحكا منذ اللحظة الأولى، ولكنه ظل الحلقة يصرخ ويستجيب لرغبات رامز أملا في إنقاذه.
رامز استقبل الضيف بمقدمة ساخرة قال فيها: معانا نسخة عشرين عشرين من النضال بيناضل ضد تكميم الأفواه في البىامج الرياضية نجح أنه يقدم برنامج وهو قاعد في أوضة المسافرين نموذج يحتذى به في كل برنامج رياضي أميرا الليكات عمو اللايفات أبو المعاطي زكي.

وسخر رامز من برنامج الناقد أبو المعاطي زكي، قائلًا: “لا فاهم ولا حدق بس ربك هو العاطي.. مشيته كأنه داخل بنك الائتمان الزراعي.

وتابع: تحسه محترف في نادي الدلنجات.. والسواد اللي تحت عينك محتاج صنفرة حدادة”.

أبوالمعاطي زكي، أطلق عدة تصريحات مثيرة في حواره مع أروى منها أنه يتمنى عودة خالد الغندور مثل الماضي، وعن رضا عبدالعال قال أبوالمعاطي زكي: “أخف دم وأكثر اللاعبين تعرضا للظلم”.

 

وقال “أبو المعاطي، أن الإعلامي الرياضي عبد الناصر زيدان هو أخ وصديق عزيز، مضيفًا: “لو مكنتش صحفي كنت اشتغلت سواق تاكسي أو مدرس، ومش بزعل من الشتايم على السوشيال ميديا ومعنديش حاجة أخاف منها”.

 

رامز غير نظام المقلب للمرة الأولى وخرج مع الصورة الثانية، واصيب الضيف بصدمة وظل يضحك، ولكن مع بدء حركة الكرسي، ظل يصرخ نزلني يا رامز أنا حموت.

 

واعترف أبو المعاطي زكي تحت ضغط الفنان رامز جلال بعد وقوعه في المقلب بأنه مشجع للنادي الأهلي، قائلًا: “يخربيتك يا رامز أنا أهلاوي.. نجم الجماهير أبو المعاطي زكي أهلاوي”.

شاهد أيضاً

محمد رمضان :البرنس رقم واحد في مصر

قال الفنان محمد رمضان، إن وصفه لنفسه بـ"نمبر وان" هو تكرار لكلام الجمهور في الشارع