العناوين

تشونبوك يعزز صدارته للدوري الكوري بفوز ثمين على أولسان

(عدن السبق) متابعات:

واصل تشونبوك هيونداي موتورز انطلاقته الناجحة بالدوري الكوري لكرة القدم وعزز صدارته لجدول المسابقة بفوزه الثمين 2/صفر على مضيفه أولسان هيونداي في المرحلة التاسعة من المسابقة والتي شهدت اليوم أيضا فوز سانججو سانجمو على مضيفه سوون سامسونج بلووينجز 1/صفر.

واستغل تشونبوك النقص العددي في صفوف أولسان حامل اللقب وتقدم عليه في الشوط الأول بهدف نظيف سجله جيو وون هان في نهاية الشوط الأول الذي شهد طرد كي هي كيم نجم أولسان هيونداي في الدقيقة 27.

وظلت النتيجة على حالها في الشوط الثاني حتى الوقت بدل الضائع للمباراة والذي سجل فيها تاكاهيرو كونيموتو الهدف الثاني للفريق.

ورفع تشونبوك رصيده إلى 24 نقطة في صدارة جدول المسابقة بعدما حقق انتصاره الخامس على التوالي وهو الثامن له مقابل هزيمة واحدة في المباريات التسعة التي خاضها بالمسابقة حتى الآن.

ووسع تشونبوك الفارق مع أولسان هيونداي صاحب المركز الثاني والذي مني بالهزيمة الأولى في رحلة الدفاع عن اللقب وتجمد رصيده عند 20 نقطة.

وفي مباراة أخرى اليوم في ختام فعاليات المرحلة، خسر سوون سامسونج بلووينجز أمام سانجمو بهدف نظيف سجله سانج وو كانج في الدقيقة 88 ليتجمد رصيده عند ثماني في المركز العاشر.

ورفع سانجمو رصيده إلى 17 نقطة ليتقدم إلى المركز الثالث.

شاهد أيضاً

لاعب برشلونة يهاجم ميسي ويصفه بـ “المتوحد”

هاجم كريستوف دوغاري، لاعب برشلونة السابق