12:29 صباحًا الأربعاء ,12 أغسطس 2020

ريال مدريد يوافق على سعر شراء زانيلو من روما

(عدن السبق) متابعات:

 

يعد مركز خط الوسط هو الذي يقلق كبار قادة ريال مدريد حاليًا، وإن بديل كاسيميرو هو ما يحتاجه زيدان حتى يكون هناك مزيد من الراحة في الموسم المقبل، على الرغم من أن الأزمة الاقتصادية تعقد كل شيء، لا يوجد ما يكفي من المال لتوقيع اللاعبين، والفرق غير راغبة في الدخول في مفاوضات.

وفقًا لما أوردته وسائل الإعلام الإيطالية وتحديدًا ’’كوريري ديلو سبورت’’، فإن لاعب وسط روما زانيلو في سوق الانتقالات بقيمة 60 مليون يورو، وإنه واحد من أكثر اللاعبين الواعدين في إيطاليا ويبلغ من العمر 21 عامًا فقط، وهو بالفعل لاعب وسط بمستوى عالٍ جدًا.

لقد أودع ريال مدريد اهتمامًا قويًا باللاعب منذ أشهر، والآن مع افتتاح السوق، عاد الاهتمام إلى التعاقد مع لاعب كرة القدم الإيطالي وضمه الى سفينة الفريق الملكي، ويعتبرون أن السعر الذي حدده مسئولي روما عادل، وسوف يرون إمكانية الفوز بخدماته.

تتم مقارنة زانيلو مع أوديغارد للإنجاز واللعب، وكلاهما نفس العمر ونفس القيمة، بالإضافة إلى ذلك، يبلغ ارتفاع سعر لاعب الوسط الإيطالي بحوالي 1.90، ويمكن تفسيره بسبب استخدامه لاحتلال المركز المحوري في مناسبات معينة.

لقد مر بما يصل إلى ثلاث محطات مختلفة، وتعلم في كل منها شيئًا جديدًا، حيث بدأ مشواره الاحترافي في جنوى، وذهب إلى فيورنتينا وانتهى في إنتر، ومن هنا تم نقله إلى روما مقابل 4.5 مليون يورو.

كان موسم زانيولو رائعًا، ولقد لعب 24 مباراة، وسجل ستة أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين في 1741 دقيقة لعبها، وبسبب هذه الإحصائيات، فهو لاعب مميز جدًا ومحبوب من عظماء أوروبا، بما في ذلك فريق زيدان.

شاهد أيضاً

أرقام رونالدو في دوري أبطال أوروبا مع مانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس

ودع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو "ملك" دوري أبطال أوروبا