5:34 مساءً الأربعاء ,21 نوفمبر 2018

ريال مدريد ينهي أول صفقاته الصيفية

(عدن السبق)وكالات:

كشفت صحيفة “تيلي مدريد” الإسبانية مساء اليوم الثلاثاء، عن إنهاء إدارة نادي ريال مدريد، صفقة الجوهرة الأرجنتينية إزيكويل بالاسيوس لاعب نادي ريفربليت، استعدادًا للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة والمقربة من نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، فإن اللوس بلانكوس أغلق صفقة اللاعب الشاب إزيكويل بالاسيوس الذي يبلغ من العمر 20 عاماً، من أجل تدعيم مركز خط الوسط في الموسم القادم.

وأشارت إلى إن نادي ريال مدريد الإسباني، سيعلن في الميركاتو الصيفي المقبل عن ضم اللاعب الشاب إزيكويل بالاسيوس، قادماً من نادي ريفربليت الأرجنتيني بعقد لمدة 5 سنوات يمتد حتى عام 2024.

وقالت إن الناديين ريال مدريد الإسباني وريفربليت الأرجنتيني، لم يعلنا حتى الأن عن أي تفاصيل مادية بشأن صفقة لاعب خط الوسط الشاب إزيكويل بالاسيوس، الذي سينتقل إلى الأخير في الصيف.

وكان يبحث نادي ريال مدريد الإسباني عن لاعب جيد في مركز خط الوسط، من أجل تدعيم صفوفه في الموسم المقبل، بعد المستوى المتدني للفريق خلال الفترة الحالية.

شاهد أيضاً

في مباراة شهدت (دستة) من الأهداف: خماسية النجم جهاد علوي تضمن المركز الثالث للأمير، وأكرم أمين يخطف صدارة الهدافين في الدوري العزابي

في مباراة مليئة بالأهداف المتنوعة واللعبات الجميلة، إضافة..