ينابيع الخير تنفذ جملة من المشاريع الإغاثية والإنسانية لنازحي الحديدة في تعز

تعز (عدن السبق) خاص:

بدعم كريم من الجمعية الكويتية للإغاثة وضمن حملة الكويت بجانبكم وبرعاية كريمة من السلطة المحلية بمحافظة تعز، وفي ظل الأوضاع الصعبة التي يعيشها نازحي محافظة الحديده من حالة نزوح وتشرد في العديد من مديريات محافظة تعز ، وضمن اهتمامات المؤسسة في تحسين الخدمات المعيشية الطارئة والخدمات الانسانية المستمره لنازحي محافظة الحديده، دشنت مؤسسة ينابيع الخير الخيرية مجموعة من المشاريع الإغاثية الطارئة لنازحي الحديده في محافظة تعز بمديرياتها المختلفة.

تنوعت المشاريع بين السلات الغذائية التي سيستفيد منها 1500 أسرة، والحقائب الإيوائية 500 أسرة،
وتناكر المياه الصالحة للشرب في ثلاث مديريات لمدة 3 أشهر والخيام الجاهزة 93 أسرة.

حضر التدشين وكيل اول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي وممثل الجمعية الكويتية للإغاثة، ورئيس مؤسسة ينابيع الخير الخيرية الشيخ توفيق محمد حسين، والمدير المالي ومدير الادارة الهندسية ومدير فرع تعز.

من جهتة ثمن الدكتور عبدالقوي المخلافي الدور الكبير الذي تقدمه دولة الكويت الشقيقة في دعم وإغاثة إخوانها وأشقائها في اليمن في ضل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد ككل ونازحو الحديدة بشكل خاص.

وقال الشيخ محمود المسباح ممثل الجمعية الكويتية للإغاثة بأن هذه المشاريع التي تم تدشينها اليوم في محافظة تعز لنازحي الحديده جزء من خطة إغاثية متكاملة لنازحي محافظة الحديدة في مدن مختلفة.

واكد رئيس مؤسسة ينابيع الخير الخيرية الشيخ توفيق محمد حسين أن هذه المشاريع هي جزء من الخطة المعدة مسبقا من دولة الكويت لإغاثة الشعب اليمني.
مقدما شكره لدولة الكويت أميرا وحكومة وشعبا على عطائهم وسخائهم تجاه اخوانهم في اليمن.

شاهد أيضاً

سلمان للإغاثة يوزع مساعدات غذائية وايوائية طارئة للمتضررين من المنخفض الجوي بحضرموت

دشن وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس أمين بارزيق،