العناوين

“الوصابي” يزور جامعة اقليم سبأ ويشيد بالمستوى الأكاديمي والإداري الذي وصلت له

مأرب (عدن السبق) خاص:

زار أ.د خالد احمد الوصابي نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي جامعة إقليم سبأ في مدينة مأرب واطلع خلال الزيارة على الأداء الأكاديمي والإداري بالجامعة.

وأشاد الوصابي بالبرامج والورش التي تعقدها جامعة إقليم سبأ .

كما افتتح ورشة العمل للمرحلة الثانية من خطة الجودة والاعتماد الأكاديمي التي تسعى لتنفيذها الجامعة.

وفي برنامج زيارته طاف نائب وزير التعليم العالي بكليات الجامعة وإداراتها وأقسامها المختلفة والدراسات العليا ومركز الجودة والاعتماد الأكاديمي، كما التقى الطلاب في القاعات الدراسية والمعامل.

واستمع من رئيس الجامعة د محمد القداسي إلى شرح مفصل حول سير العملية التعليمية سواء في المرحلة الجامعية أو برنامج الماجستير الذي تم افتتاحه في الجامعة بداية العام الدراسي.

وفي ختام الزيارة أبدى الدكتور خالد الوصابي إعجابه بالمستوى الأكاديمي والإداري الذي وصلت إليه الجامعة خلال عمرها الذي لا يتجاوز عامين منذ إنشائها وتوجه بالشكر لقيادة الجامعة على الجهود الجبارة التي قطعت في السير بالجامعة نحو البناء والإنجاز وأشاد بالإنجازات الملموسة في البنية التحتية والهيكل الإداري والتطور الأكاديمي.

كما حث الوصابي على استمرار الجهود في تطوير الجامعة مؤكدا أن العاملين فيها هم أصحاب المعركة الحقيقية التي يعول عليها الوطن في البناء والتنمية والتطوير في خضم محاولات التجهيل وطمس الهوية التي يتعرض لها الوطن، كما وعد بدعم الوزارة للجامعة في عدد من المجالات وإرسال لجان للتعاون مع الجامعة في كافة المجالات المطلوبة.

و أثنى د محمد القدسي رئيس الجامعة على زيارة واصفا إياها بالبنَّاءة والمثمرة واعتبرها فاتحة لزيارات مستقبلية توطد العلاقة بين الجامعة وبين وزارة التعليم العالي وشكر التفاعل الإيجابي الكبير الذي أبداه نائب وزير التعليم العالي مع الجامعة وقضاياها ودعا الوزارة إلى التواصل مع الجامعة وزيارتها بشكل مستمر.

واختتم نائب وزير التعليم العالي برنامج زيارته للجامعة بزيارة كلية التربية والعلوم الإنسانية والتطبيقية بالجوف التي طاف بأقسامها واطلع على سير العملية التعليمية فيها وأشاد بما لمسه فيها من جدية وعمل دؤوب في تطوير الكلية والارتقاء بها.

شاهد أيضاً

اجتماع انتقالي الحوطة يناقش أهمية إحياء المناسبات الجنوبية

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في