3:47 صباحًا الثلاثاء ,30 أبريل 2024

التواهي: مدير المديرية يواصل إشرافه على سير أعمال رفع مخلفات الأمطار في القلوعة ويثمن الدور الإماراتي

  عدن(عدن السبق)خاص:

تواصل السلطة المحلية في التواهي بعدن، لليوم الثاني على التوالي ، أعمال رفع مخلفات مياه الأمطار “السيول” من شوارع وأحياء منطقة القلوعة ، تحت إشراف مباشر من مدير عام المديرية الأستاذ “عبد الحميد ناصر الشعيبي”.

 

 

واثناء النزول الميداني لمدير عام المديرية، شدد “الشعيبي”، على عمال مكتب صندوق النظافة بالتواهي ، بتظافر الجهود وتكثيف أعمال رفع المخلفات كالأتربة والصخور الجبلية التي جرفتها سيول مياه الأمطار من المرتفعات إلى شوارع مدينة القلوعة الرئيسية والفرعية وتراكمت كمخلفات صلبة ، وكذا رفعها من الأحياء السكنية القريبة من المرتفعات الجبلية بجبل كالتكس.

 

موجها ، بسرعة معالجة الأضرار التي ألتحقت بشبكة المياه، وإعطاء المنطقة الأولوية في تنفيذ مشاريع الرصف وإعتمادها ضمن المشاريع التي سيتم تنفيذها خلال المرحلة القادمة.

 

 

الى ذلك ، أطلع مدير عام التواهي ، على سير العمل في شفط مياه الأمطار الراكدة التي يجريها الهلال الأحمر الإماراتي في منطقة العروسة ، مثنياً في الوقت ذاته الدعم ألا محدود الذي تنفذه دولة الأمارات العربية المتحدة بمختلف القطاعات الخدمية والإنسانية في المديرية .

 

 

من جانبهم، عبر المواطنين عن شكرهم وتقديرهم لقيادة السلطة المحلية ممثلة بمدير عام المديرية “عبدالحميد ناصر الشعيبي”، على اهتمامه ووضع المعالجات السريعة التي خلفتها هذه الظاهرة الطبيعية.

 

 

شاهد أيضاً

تظاهرة حاشدة في عدن .. شارع الكثيري يتحول إلى ساحة احتجاج لصد محاولة الاستيلاء عليه

(عدن السبق)متابعات: احتشد أهالي حي الشهيد أبو اليمامة “الكثيري” بمديرية المنصورة في عدن، في تظاهرة …