9:13 صباحًا الثلاثاء ,30 أبريل 2024

مدير عام المنصورة يتفقد اعمال الرصف والسفلتة والانارة في الكورنيش وريمي

عدن(عدن السبق)خاص:

تفقد الاخ محمد عمر البري مدير عام المنصورة صباح اليوم الاثنين اعمال رصف الاحجار في بلوك 54و55 ومشروع فلل الاحمدي المرحلة الاولى  في حي ريمي واعمال سفلتة وانارة الكورنيش بالطاقة الشمسية.

 

حيث زار مدير عام المنصورة بلوك 54و55 واستمع لشرحا مفصلا من الاخ عارف ياسين رئيس لجنة الخدمات حيث قال ان المشروع تم انجازه بتمويل. من مشروع الاشغال العامة عدن/ابين على مساحة 660متر مربع بتكلفة بلغت 146،950دولار وقد تم انجازه في وقته المحدد.

 

كما زار مدير عام المنصورة حي مشروع فلل الاحمدي المرحلة الاولى  بشارع مستشفى صابر واطلع على انجاز مشروع الرصف بالاحجار والذي تم على ثلاث مراحل, المرحلة الاولى 7500متر مربع بتكلفة بلغت 195،520دولار والمرحلة الثانية على مساحة 7400متر مربع بتكلفة بلغت 169،363دولار والمرحلة الثالثة على مساحة 7300 متر مربع  بتكلفة 168،684دولار.

 

 

وفي نطاق زيارته التفقدية زار شارع الكورنيش واطمئن على انجاز مشروع السفلتة واعمال الانارة بالطاقة الشمسية .

 

 

حيث قام المنهدس عبدالناصر محمد مظير مكتب الاشغال باعطاء شرح مفصل على مستوى الانجاز والذي تم على مساحة 800متر طولي بتكلفة اجمالية قدرها 1،125،293مليون دولار وبتمويل من مكتب الامم المتحدة لشؤون الخدمات unps.

 

كما اطلع مدير عام المنصورة على مشروع  اعمدة الانارة بالطاقة. الشمسية على طول كورنيش المحافظ بعدد 95عمود انارة بالطاقة الشمسية.

 

 

واطمئن على مستوى الانجاز شامرا الجهات الداعمة والممولة في تنفيذ هذا المشروع الحيوي الهام ممثلة بالمهندس معين الماس منسق مكتب الامم المتحدة لشؤون الخدمات unps.

 

 

*من ثروت جيزاني

شاهد أيضاً

تظاهرة حاشدة في عدن .. شارع الكثيري يتحول إلى ساحة احتجاج لصد محاولة الاستيلاء عليه

(عدن السبق)متابعات: احتشد أهالي حي الشهيد أبو اليمامة “الكثيري” بمديرية المنصورة في عدن، في تظاهرة …