العناوين

رحلة ترفيهية لأسر الأيتام بعدن

عدن(عدن السبق)خاص:

نظمت مؤسسة اليتيم التنموية صباح اليوم الرحلة الترفيهية لأسر الأيتام بعدن بدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة وبالتعاون مع المنظمة العالمية للإغاثة والتنمية .

 

وخلال الحفل الذي أقيم بحديقة ” فن ستي ” بصيرة وبتعاون مبادرة صناع الحياة _ أشاد مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل بعدن ” ايوب ابو بكر ” بما تنفذه مؤسسة اليتيم من مشاريع خدمية وترفيهية لأسر للأيتام الذين يحتاجون رعاية واهتمام في ضل ظروف صعبة تمر بها البلاد .

 

وقال المدير التنفيذي لمؤسسة اليتيم – عدن أبها احمد عبدالله الحمادي ” أن الرحلة الترفيهية تاتي في إطار البرامج والمشاريع التي تنفذها المؤسسة تجاه الأيتام بمختلف المجالات .

 

لافتا أن الرحلة تأتي بالتزامن مع دورة تدريبية لأمهات الأيتام بمحافظتي عدن وحضرموت . بالإضافة إلى توزيع كسوة الشتاء والكشف الطبيى للأيتام بمحافظة تعز وتوزيع المستحقات المالية ل100 يتيم ويتيمة بمحافظات تعز – اب – الضالع – الحديدة – ريمة .

 

مثمنا دور مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بما يقدمه من دعم للأيتام وأسرهم اللذين يشكلون شريحة واسعة بالمجتمع بحاجة إلى رعاية واهتمام نتيجة لما تمر به البلاد بظروف صعبة .

 

وقال إنه لا يسعنا إلا أن نتقدم بالشكر والعرفان لرجال الدكتور عبدالكريم الجاسر والدكتور حميد زيادة رئيس المنظمة العالمية للإغاثة والتنمية اللذين يرسمون الفرحة بوجوه الايتام وأسرهم ، سائلا المولى عز أن يجعل ذلك بميزان حسناتهم .

 

 

#كتب/ نبيل الجنيد ; تصوير/ زكي اليوسفي

 

شاهد أيضاً

الإمارات في حضرموت.. 1270 أسرة تستفيد من مشروع زكاة الفطر

بدأت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، الثلاثاء، توزيع زكاة الفطر في المكلا، كبرى حواضر محافظة حضرموت، ضمن جهود خيرية لمواجه