العناوين

مؤسسة شباب الخير للتنمية تفتتح مشروع نبع الحياة ( 8 ) في منطقة فقم بمديرية البريقة

عدن(عدن السبق)خاص:

 

أفتتحت مؤسسة شباب الخير للتنمية ، مشروع نبع الحياة ( 8 ) ، في منطقة فقم بمديرية البريقة محافظة عدن ، بتمويل من فاعلي خير .

 

 

ويتضمن المشروع ، حفر بئر مياه مع تركيب غاطس ومد شبكة توصيلات وخزان كبير سعة ” 5000 ” لتر ” ، ليكون سبيل خيري لأهالي حي الرافعي في منطقة فقم .

 

 

وفي الإفتتاح ، أوضح رئيس مؤسسة شباب الخير للتنمية ، ياسر محمد علوان ، أن مشروع نبع ( 8 ) يأتي ضمن سلسة مشاريع نبع الحياة التي تنفذها المؤسسة في هذا المجال ، على نفقة مجموعة فاعلي خير ( بارك الله فيهم وغفر لهم ولوالديهم ) ، لافتاً إلى أن منطقة فقم الساحلية – والتي تسكن فيها حوالي ” 850 ” أسرة أي ما يعادل ” 4000 ” نسمة – تعاني منذ عدة سنوات من شحة المياه في المنطقة .

 

 

فيما أكد ضابط المشروع ، وحيد عميره ، أهمية المشروع كون منطقة فقم مازالت تعاني منذ أكثر من عشر سنوات من شحة حادة للمياه والتي تتافقم في فصل الصيف ، مشيراً إلى أن البئر سيخفف كثيراً من معاناة سكان حي الرافعي ، البالغ عددهم ” 100 ” أسرة .

 

 

من جانبهم ، عبر أهالي حي الرافعي ، عن شكرهم وتقديرهم والدعاء لفاعلي الخير ، ومؤسسة شباب الخير للتنمية ، وكافة الخيرين ، على تنفيذهم في إنجاز هذا المشروع الخدمي والخيري الهام .

محمد القادري

 

شاهد أيضاً

الإمارات في حضرموت.. 1270 أسرة تستفيد من مشروع زكاة الفطر

بدأت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، الثلاثاء، توزيع زكاة الفطر في المكلا، كبرى حواضر محافظة حضرموت، ضمن جهود خيرية لمواجه