العناوين

معهد الدكتور امين ناشر بعدن يحتفي بتخرج الدفعة 31 فني قسم مختبرات

عدن(عدن السبق)خاص:

 

احتفى معهد الدكتور امين ناشر للعلوم الصحية بالعاصمة عدن اليوم بتخرج 64 طالب للدفعة ال 31 قسم المختبرات للعام 2020م.

 

وخلال الحفل الذي اطلق عليها دفعة الدكتورة سميرة وبرعاية كريمة من الشخصية الاجتماعية بعدن الشيخ مهدي العقربي، وبحضور نائب العميد لشؤون الطلاب والفروع الدكتور عيدروس صالح سليمان – القى
نائب العميد لشؤون الطلاب الدكتور ” صادق سالم ” عقب ادا القسم الطبي ، كلمة هنا من خلالها الخرجين بهذه المناسبة التي تاتي ثمرات جهود سنوات من حياتهم رغم الظروف والتحديات التي تمر بها البلاد.

 

وقال ان ابنائنا الطلاب اليوم امام مرحلة جديدة في اداء رسالة انسانية.

 

وحث نائب العميد الخرجين ان يكونوا على قدر من المسؤلية باداء المهام كونهم يمثلون رسل باسم معهد الدكتور امين ناشر في الميدان وكل الكوادر العاملة الذين يحق لهم لن يفخرون بتخرج الدفع المتتالية وبمختلف التخصصات العلمية الذين يتواجدون في كل المرافق الصحية العامة والخاصة وهذا ان دل انما يدل على النجاحات التي يحققها المعهد منذ سنوات وحتى اللحظة التي نحتفي بتخرج الدفعة ال 31 فني مختبرات الاحتياج.

 

مؤكدا حرص عمادة المعهد للارتقاء بمخرجات التعليم بالمعهد وبما يتواكب مع تطورات العلم الحديث.

 

وفي كلمة الخرجين التي القاها الطالب ” يحيى عبدالله محمد ” عبر من خلالها عن سعادتهم الغامرة بهذا اليوم الذي يعد تاريخي في حياتهم العلمية والعملية.

 

مؤكدين على ادا الواجب بكل تفاني واخلاص ترجمة للقسم الطبي تجاه المواطنين .. معبرين عن بالغ الشكر والتقدير لعمادة المعهد ممثلة بالدكتور نجيب الحميقاني وكل من وقف الى جانبهم طوال سنوات التعليم وكل من ساهم في انجاح حفل التخرج و بالمقدمة الشيخ مهدي العقربي ومطاعم شواطئ عدن وعدد من المبادرات الشبابية بعدن الها دور بارز في انجاح الحفل المتميز.

 

تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية و الغنائية التي المعبرة عن الفرحة التي تمثل تتويجا لكل الجهود المتميزة للخرجين.

شاهد أيضاً

المحافظ لملس يبحث مع رئيس مؤسسة التأمينات الاجتماعية جُملة من القضايا المتعلقة بعمل المؤسسة

التقى محافظ العاصمة عدن