7:50 صباحًا الثلاثاء ,19 يناير 2021

البحسني يتفقد سير المبادرات التطوعية لجمعية رعاية طالب العلم بمناسبة اليوم العالمي للتطوع

المكلا(عدن السبق)خاص:

 

زار محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني صباح اليوم إحدى المبادرات التطوعية بمجمع المستقبل الجامعي بمناسبة اليوم العالمي للتطوع حيث كان في استقباله رئيس الجمعية الأستاذ أحمد زين باحميد.

 

تحدث رئيس الجمعية الأستاذ أحمد زين باحميد للأخ المحافظ عن برنامج المبادرات التطوعية بالكليات والتي انطلقت الخميس الماضي برعاية رئيس جامعة حضرموت الأستاذ الدكتور محمد سعيد خنبش وإشراف المنظمة العالمية لدبلوماسية التعليم والتطوع وبالتنسيق مع الاتحاد العام لطلبة جامعة حضرموت وتنفيذ وحدة التطوع بالجمعية من خلال طلاب المراكز الطلابية التابعة للجمعية وطلاب المنح الدراسية.

 

من جانبه أشاد المحافظ البحسني بالدور الذي تقدمه منظمات المجتمع المدني بمساندتها مؤسسات الدولة التعليمية وتدخلاتها التي تساهم في تحسين البيئة التعليمية، حيث شملت المبادرات أعمال طلاء وإعادة ترتيب وأرشفة بعض مكتبات الكليات وإعادة تأهيل مظلات الاستراحة وتنظيف وتعقيم المختبرات وتطرقت لندوات توعوية ونقاشية وغيرها من التدخلات.

 

الجدير بالذكر أن جمعية الطالب أطلقت برنامج المبادرات التطوعية والذي يتزامن مع اليوم العالمي للتطوع 5 ديسمبر والذي تضمن أكثر من 10 مبادرات تطوعية استهداف كليات جامعتي حضرموت وسيؤن كما توسعت بعضها لتشمل ندوات توعوية بأهمية التعليم داخل مخيمات النازحين بمحافظة مأرب.

شاهد أيضاً

الكتيبة الثامنة في اللواء الثالث صاعقة ووحدات اللواء السابع تصد هجوم حوثي واسع نحو معسكر الجُب الاستراتيجي في الضالع

دارت مواجهات عنيفة على تخوم