العناوين

الرئيس الزُبيدي يطلع على سير العمل في قطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية

عدن(عدن السبق)خاص:
التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي بمكتبه بالعاصمة عدن اليوم الأحد، اللواء الركن عبدالله يحي جابر وكيل وزارة الداخلية لشؤون الموارد البشرية والمالية.


وفي اللقاء، الذي حضره اللواء صالح السيد أركان القوات البرية الجنوبية، مدير أمن محافظة لحج، واللواء فضل باعش قائد قوات الأمن الخاصة عدن، لحج، أبين، الضالع، اطّلع الرئيس القائد من الوكيل جابر على سير العمل في قطاع الموارد البشرية والمالية بالوزارة، والجهود المبذولة للارتقاء بأداء القطاع وتطوير آلياته لمواكبة تطورات المرحلة.


وشدد الرئيس الزُبيدي في اللقاء، على أهمية بذل المزيد من الجهود لترتيب وتنظيم قطاع الموارد البشرية والمالية في الوزارة بما يضمن صرف مستحقات القوات الأمنية بصورة منتظمة وتجاوز الاختلالات التي شهدتها الفترة الماضية.


وجدد الرئيس الزُبيدي دعم ومساندة مجلس القيادة الرئاسي للجهود التي يبذلها وكيل وزارة الداخلية للشؤون البشرية والمالية لضمان وصول مرتبات منتسبي الوحدات الأمنية الى مستحقيها بما يسهم في التخفيف من معاناتهم وتحسين أوضاعهم المعيشية.


من جانبه عبر الوكيل جابر عن شكره وامتنانه للجهود الكبيرة التي يبذلها الرئيس الزُبيدي وحرصه الدائم على متابعة أوضاع منتسبي القوات الأمنية، ومساندة الجهود التي يبذلها قطاع الموارد البشرية والمالية في وزارة الداخلية لخدمة منتسبي الوزارة.

شاهد أيضاً

خارجية الإنتقالي الجنوبي تدين الهجوم الإيراني الغاشم على مناطق بإقليم كردستان العراق

أصدرت الإدارة العامة للشؤون الخارجية بالمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس