12:16 صباحًا الأربعاء ,30 نوفمبر 2022
العناوين

وزير الأشغال يبحث مع محافظ المهرة تنفيذ وتأهيل عدد من المشاريع في مجال الطرقات

المهرة(عدن السبق)خاص:
ترأس معالي وزير الأشغال العامة والطرق المهندس محمد العبودي، ومعالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، اليوم اجتماعا، لبحث أوجه الشراكة والتعاون بين وزراة الأشغال والسلطة المحلية لتنفيذ وتأهيل مشاريع الطرقات بالمحافظة.

وناقش اللقاء الذي حضره – الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عبدالله نيمر، والوكيل الأول العميد مختار محمد الجعفري والمشرف على قطاع الشؤون الفنية المهندس عوض قويزان ومدير عام الأشغال المهندس خالد العماد ومنهدسي الشؤون الفنية – اوجه الشراكة بين وزارة الأشغال والسلطة المحلية من خلال تنفيذ العديد من المشاريع في مجال الطرقات، وبعض الشوارع الداخلية في المديريات.

و أشاد الوزير العبودي بجهود السلطة المحلية من خلال اهتمامها بالمشاريع خاصة في قطاع الطرقات وتأهيل مشاريع البنى التحتية في مختلف المديريات، بعد الأضرار التي خلفتها الأعاصير التي ضربت المحافظة في الأعوام السابقة، مؤكدا على اهتمام الوزارة بقطاع مشاريع الطرقات في كافة المحافظات المحررة.

وأكد اللقاء على أهمية المتابعة والبحث عن تمويل لعدد من المشاريع الاستراتيجية في مجال الطرقات مثل مشروع خط الغيضة – تريم، واستكمال الإجراءات المتبقية لمشروع تأهيل طريق سيحوت – الشحر بتمويل من الصندوق العربي، وغيرها من المشاريع الأخرى.

شاهد أيضاً

إستمرار إزاحة الرمال من طريق النقبة بئر علي في شبوة

تستمر الفرق الفنية التابعة للمؤسسة العامة للطرق والجسور فرع شبوة أعمال..