1:57 صباحًا الثلاثاء ,30 أبريل 2024

أركان شرطة الدوريات وأمن الطرق عدن يطلع على سير أعمال صرف مرتبات منتسبي الشرطة

عدن (عدن السبق) خاص:

اطلع أركان قوات شرطة الدوريات وأمن الطرق في العاصمة المؤقتة عدن العقيد لبيب العبد صباح اليوم الخميس على سير أعمال صرف مرتبات منتسبي الشرطة لشهر أكتوبر المنصرم .

وشدد خلال تفقده عملية الصرف على أهمية التزام أفراد الشرطة بالنظام والتعليمات الصادرة من ضباط الشرطة والقائمين على صرف المرتبات  لتسهيل عملية صرفها للجميع بفترة زمنية وجيزة وبسلاسة وسهولة .

وأكد العقيد العبد بأن أعمال الصرف مرتبات منتسبي شرطة الدوريات وأمن الطرق في عدن مستمرة على قدم وساق حتى إتمام تسليم كافة منتسبي الشرطة مرتباتهم لشهر أكتوبر دون أية اسقطاعات غير قانونية تطالها بأي شكل من الأشكال وذلك بناء على توجيهات معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري   .

ونوه إلى أن قيادة الشرطة ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الأفراد غير الملتزمين بالدوام اليومي والمتغيبين بغير عذر , داعيا الجميع إلى التزام والحضور  إلى المعسكر بشكل يومي مالم ذلك سيتخذ الإجراءات بحقه ولن يتم إعفاء أحدا أو التساهل معه   .

وثمن جهود معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري الكبيرة التي كانت لها دورا بارزا في استعادة معسكر قوات شرطة الدوريات وأمن الطرق في العاصمة المؤقتة عدن عافيته والنهوض به ودعمه المستمر والمتواصل له ورفده بالامكانيات والمعدات الضرورية لتفعيل دور الشرطة في الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة للمواطنين  .

شاهد أيضاً

استمرار حملة إزالة المظاهر المشوهة بمديرية المنصورة

(عدن السبق)متابعات: أكد مدير عام مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، أحمد علي الداؤودي، بأن حملة إزالة …