الندوة العالمية للشباب الاسلامي تدشن توزيع 200 سلة غذائية في مديرية المسيمير

لحج(عدن السبق)متابعات:

دشنت الندوة العالمية للشباب الاسلامي – صباح بمنطقة مكيديم بمديرية المسيمير مشروع توزيع سلة غذائية في محافظة لحج

ويأتي المشروع الذي يستهدف 200 اسرة بمديرية المسيمير للتخفيف من معاناة العديد من الاسر الاشد ضعفاً  في ضل تردي الاوضاع المعيشية وارتفاع الاسعار وهشاشة الامن الغذائي لعدد كبير من الاسر في المحافظة .

وخلال التدشين عبر مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة الاخ صائب عبد العزيز الدقم عن شكرة الاخوة في الندوة العالمية للشباب الاسلامي على دعمهم وتقديمهم المعونات الغذائية لعدد 200 أسرة من الأسر الاشد فقراً في مديرية المسيمير، مشيرا إلى أهمية هذا التدخل من مكتب الندوة في اليمن،

 داعين جميع المنظمات الإنسانية إلى الاهتمام بالأسر الاشد فقرا في المحافظة، منوها إلى أن مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة لحج لن يألو جهداً في تذليل الصعاب لمثل هذه التدخلات الضرورية. 

بدوره أشار مدير عام التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة الدكتورهشام محسن السقاف الى اهمية هذا المشروع في الوقت الراهن .

موضحا ان هدا التدخل الانساني كان له الدور 

الكبير في اسعاد اسرا والاسهام في اعطائهم الامل وتخفيف معاناتهم في ظل الاوضاع المعيشية الصعبة. 

في حين لفت مدير عام مديرية المسيمير الاخ حاميم محمد سعيد الحوشبي ان هذا المشروع ياتي في ظل ضروف صعبة تعيشها المسيمير .

مقدما شكره للأخوة في الندوة العالمية للشباب الاسلامي متمنيا منهم تقديم المزيد من الدعم والمساعدات الانسانية للمديرية التي تشكل تضاريسها الطبيعية والاوضاع المعيشية الصعبة عبأ كبيرا على كاهل الاسر في المنطقة .

حضر التدشين مدير ادارة الجمعيات والاتحادات بمحافظة لحج الاخ ثروت عكاشة و الشيخ محمد احمد سلام شيخ منطقة مكيدام بمديرية المسيمير .

شاهد أيضاً

الإمارات في حضرموت.. 1270 أسرة تستفيد من مشروع زكاة الفطر

بدأت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، الثلاثاء، توزيع زكاة الفطر في المكلا، كبرى حواضر محافظة حضرموت، ضمن جهود خيرية لمواجه