2:37 صباحًا الثلاثاء ,30 أبريل 2024

مؤسسة الهجرة توزع أكثر من 200 كسوة عيد لعمال النظافة وتقيم لهم إفطار جماعي وتستهدف اللجان المجتمعية بالمنصورة بـ 70 سلة غذائية

( عدن السبق)متابعات:
بالتنسيق مع اللجان المجتمعية بمديرية المنصورة وضمن أعمال الحملة الرمضانية العاشرة ، نفذت مؤسسة الهجرة الخيرية للتنمية توزيع 200 كسوة عيد للعاملين بقطاع النظافة بمديرية المنصورة بالعاصمة عدن.

كما أقامت مؤسسة الهجرة مأدبة افطار جماعي لعمال النظافة بمقر بلدية مديرية المنصورة ، وذلك تقديرًا لدورهم الكبير فى الحفاظ على الوجه الجميل لمديرية المنصورة وتحفيزًا لهم ، لما لهم من دور هام في خدمة المجتمع وإظهار المدينة بالشكل اللائق .

كما نفذت مؤسسة الهجرة الخيرية توزيع 70 سلة غذائية للجان المجتمعية بمديرية المنصورة تقديرًا للجهد الكبير الذي يقومون به في خدمة المجتمع بالمديرية. وقد اشتملت السلال الغذائية على الأرز والدقيق والسكر والزيت.

وأعرب عمال النظافة واللجان المجتمعية عن سعادتهم لهذه اللفتة الطيبة من مؤسسة الهجرة مؤكدين حرصهم على إظهار المحافظة بمظهرها الحضاري وبما يليق بها .

الجدير بالذكر أن هذه الأعمال تمت بتنسيق من قيادات اللجان المجتمعية بمديرية المنصورة والمتمثلة بالأستاذ عيدروس عبدالله والأستاذ جهاد محمد والأستاذ قائد المفلحي .

من جهة أخرى كرمت اللجان المجتمعية بمديرية المنصورة مؤسسة الهجرة الخيرية للتنمية تقديرًا وعرفاناً لما تقوم به من أعمال إغاثية وإنسانية .

شاهد أيضاً

استمرار حملة إزالة المظاهر المشوهة بمديرية المنصورة

(عدن السبق)متابعات: أكد مدير عام مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، أحمد علي الداؤودي، بأن حملة إزالة …