2:42 صباحًا الثلاثاء ,26 أكتوبر 2021

النجمة “ماريا قحطان” تحيي حفلتها الفنية الخيرية لصالح أطفال ومرضى السرطان بحضرموت

جضرموت (عدن السبق) خاص:

أحيت محبوبة الملايين النجمة المتألقة “ماريا قحطان” ، حفلتها الخيرية على مسرح حديقة مجمع الماهر السياحي بسيئون بمناسبة الذكرى الخامسة لتأسيس فرع مؤسسة السرطان بوادي حضرموت في جو تفاعلي بهيج وبحضور جمع كبير من الجماهير.

حيث قدمت النجمة منذ صعودها على المسرح إلى نهاية الحفلة العديد من الأغاني الرائعة التي أضافت إلى الاحتفالية رونقاً وجمالاً آخر أعجب الجمهور به، ومن ضمن الأغاني التي قدمتها النجمة ماريا أغنية أبعاد كنتم، و تيرارام تيرارام التي غنتها في فاصل العيد الخاص بشركة زين للاتصالات السعودية و اغنية روحي كبدي التي غنتها مع القيصر كاظم الساهر والنجم حمزة لبيض في برنامج ذا فويس كيدز، وأغنية مقادير و اغنية جديدة خاصة بها كانت مفاجئة للجمهور و الكثير من الألوان الغنائية التي غنتها و المواويل ، وكما قدمت أيضا سلسلة كاملة من الأغاني والمفاجأت الرائعة التي نالت إعجاب واستحسان الجماهير المحبه لها ومن خلال الحفلة ارسلت باقة سلام يبعثها القيصر كاظم الساهر لأهالي وادي حضرموت.

ومن ضمن الفقرات التي  قُدمت في أمسية الليلة فقرة خاصة بالأطفال من خلالها شارك العديد من الأطفال الحاضرين بما لديهم من مواهب و اللعب وغيرها ، من خلال المساحة الكوميدية الخاصة بالأطفال التي قدمها الكوميدي/ لطفي بالرقعان.

و في إطار الاحتفالية قدمت فراشات فرقة الحي الراقي الاستعراضية العديد من اللواحات الفنية التي تضم في زواياها صورة جمالية ورسائل عيديه بهية وبرفقة النجمة ماريا قحطان.

ونهاية فقرات الحفل الفني الخيري الذي يعود ريعه لصالح اطفال ومرضى السرطان بوادي حضرموت حيث قدمت مؤسسة حضرموت السرطان فرع وادي حضرموت ممثلة بمدير البرامج والمشاريع محمد مصطفى بامخرمة دروع تكريمية للنجمة ماريا قحطان وللمدير التنفيذي للنجمة ماريا وشركة أرحب لتأجير السيارات.

شاهد أيضاً

من الصخر…صورة الشهيد ابو اليمامة

قام نحات تشكيلي