“مكافحة الجوع” تعقد اجتماعها التقييمي الدوري للمرافق الصحية المدعومة من قبل المنظمة بأبين

أبين(عدن السبق)خاص:

عقدت منظمة مكافحة الجوع يوم الخميس 2018/12/20 م في مركز الأمومة والطفولة بمدينة جعار اجتماعها التقييمي الدوري للمرافق الصحية التي تدعمها المنظمة وهي 6 مرافق في مديرية خنفر.

مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية خنفر الاستاذ صلاح بالليل قال : يهدف الاجتماع إلى تقييم عمل تلك الوحدات الصحية ومناقشة الصعوبات التي تواجهها خلال الشهر وتصحيح الأخطاء ان وجدت والقيام بعملية تغذية راجعة للموظفين في تلك المرافق والوحدات الصحية.

الاستاذ سعيد علي عمر منسق منظمة مكافحة الجوع في مديرية خنفر قال : اليوم نعقد الاجتماع الشهري للعاملين في الحقل ومتطوعات صحة المجتمع في المناطق التي تم التدخل فيها من قبل المنظمة.

وقال : هذا الاجتماع نعمله بشكل دوري شهري ومن خلال هذه الاجتماعات نقدم المشاكل ونضع الحلول لما يواجهه العمال في المرافق الصحية وناخذ التقارير ونقوم بمراجعتها ونقوم باعطاء تغذية راجعة للموظفين كما نتابع اي اخطاء في المرافق الصحية ونقوم بتصحيحها أول بأول وذلك بالتعاون مع مكتب الصحة والسكان في المديرية.

وأضاف : نحن تدخلنا في الحزمة الصحية المتكاملة وفي جانب التحصين والصحة الانجابية وتغذية الأطفال وتغذية الأمهات التي يعانوا من سوء التغذية الحاد.

 

وهناك فروع أخرى في المنظمة تتدخل في الترميم وبناء الحمامات والصرف الصحي وتقديم السلل الغذائية وتقديم مساعدات نقدية للناس محدودي الدخل.

شاهد أيضاً

الإمارات في حضرموت.. 1270 أسرة تستفيد من مشروع زكاة الفطر

بدأت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، الثلاثاء، توزيع زكاة الفطر في المكلا، كبرى حواضر محافظة حضرموت، ضمن جهود خيرية لمواجه