العناوين

“طموح” تختتم مسابقتها الثقافية لطلاب مدارس مديرية المعلا بحفلا فنيا برعاية الدكتور المفلحي

عدن(عدن السبق)خاص:

اقيم صباح يومنا هذا الثلاثاء الموافق 29/1/2019 وتزامنا مع احتفالات شعبنا بذكرى التصالح والتسامح الجنوبي حيث اقامت مؤسسة طموح التنموية وبرعاية كريمة من مستشار رئيس الجمهورية الدكتور عبدالعزيز المفلحي حفلا فنيا بمناسبة اختتام المسابقة الثقافية لطلاب مدارس مديرية المعلا حيث تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية التي نالت رضا واستحسان الحاضرين.

 

قامت المؤسسة ممثلة برئيسها الاخ فرج بازهير، بتقديم درع الموسسة للدكتور عبد العزيز المفلحي تكريما وتقديرا للرعاية الكريمة التي يوليها للشباب في العديد من المجالات المختلفة.

 

ايضا قام الاستاذ فرج بازهير وبمعية مدير الانشطة بمكتب التربية في مديريةالمعلا بتكريم الفائز بالمركز الاول وهي مدرسة اوسان
ايضا تم تكريم مدرسة المعالي لفوزهم بالمركز الثاني
كما تم تكريم كل المدارس المشاركة في المسابقة.

 

والقيت خلال الحفل العديد من الكلمات من قبل القائمين على المسابقة وبعض الضيوف الحاضرين
كان ابرزها كلمة الاستاذ فرج بازهير رئيس المؤسسة التي اكد فيها على سعي مؤسسة طموح للوقوف الدائم بجانب كل طموح شريف ومساعدته كما اكد في كلمته التي القاها خلال الحفل على ان مؤسسة طموح كانت ولاتزال تسعى للريادة والتميز في كل الاعمال والانشطة التي تقوم بها والتي تهدف الى فعل الخير ومساعدة المجتمع.

 

من جانبه اكد الاستاذ فرج على مواصلة المؤسسة في تقديم الانشطة في الايام المقبلة ودعا كل محبي الخير الوقوف بجانب المؤسسة ومؤازرتها ودعمها في نشاطاتها المستقبلية التي تهدف الى فعل الخير ومساعدة الناس على هذه الارض الطيبة.

 

في نهاية الحفل تم التقاط صورة جماعية تذكارية جمعت الحاضرين .

شاهد أيضاً

الإمارات في حضرموت.. 1270 أسرة تستفيد من مشروع زكاة الفطر

بدأت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، الثلاثاء، توزيع زكاة الفطر في المكلا، كبرى حواضر محافظة حضرموت، ضمن جهود خيرية لمواجه