7:30 صباحًا الثلاثاء ,30 أبريل 2024

دورة حضرموت .. دولة جنوبية فيدرالية .!!

بقلم/ الخضر الميسري:

تستعد حاضرت حضرموت وعاصمتها/ المكلا لعقد الدورة الثانية للجمعية الوطنية للمجلس الإنتقالي الجنوبي للفترة من 16حتى 18 فبراير الجاري بناءا على مقترح من سيادة اللواء/ احمد سعيد بن بريك ابو عصام يحفظه الله رئيس الجمعية الوطنية..

ويتضح الهدف الأستراتيجي لإنعقاد هذه الدورة في المكلا وبأسم ( دورة حضرموت ) بأن حضرموت جنوبية ولا يمكن أن تكون خارج النطاق الجغرافي لدولة الجنوب الفيدرالية القادمة .

بل ربما سيسجل التاريخ في هذه الدورة^ لأبناء حضرموت خاصة واخوانهم من باقي المحافظات الأخرى أعضاء الجمعية الوطنية وبكامل عدد الأعضاء 305 ^^ تحديد هوية الدولة الجنوبية القادمة حتى وان كانت تحت مسمى ( دولة حضرموت الكبرى ) وبالحدود الجغرافية المعروفة دوليا من باب المندب غربا وحتى المهرة شرقا لجمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية ..

ونحمل المسئولية كاملة أعضاء مجلس الرئاسة المنتميين الى محافظة حضرموت ورئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي للمحافظة ورئيس اللجنة المنظمة لإنجاح هذه الدورة وبأعلى مستوى من التقييم للاداءوالأعداد سواء في قاعة الدورة وبقية النشاطات الأخرى.

ولاشك أن حرص ومتابعة سيادةاللواء/ بن بريك والأستاذ/ احمد حامد لملس الأمين العام ومساعدو رئاسة الجمعية الوطنية وعلى رأسهم الدكتور/ أنيس لقمان نائب رئيس الجمعية الوطنية ومقرر الجمعية الأستاذ/ نصر هرهرة منذ أقرار زمان ومكان الدورة من قبل الأخ القائد / عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي وبقية الجنود المجهولين^^ يعتبر الرهان الأكبر لإنجاح هذه الدورة وبأمتياز !!
وبالله التوفيق ..

شاهد أيضاً

عندما يصير كبش العيد براتب ثلاثة موظفين بالتربية في ظل حكومة معين

(عدن السبق)متابعات: وصل حال الإنسان المدني الموظف البسيط في حكومة معين المعين تحالفيا والمدعوم كذلك …