العوبثاني يشدد على ضرورة تفعيل أمن وشرطة مديرية عمد لمكافحة الجريمة وتقديم الخدمات للمواطنين

  سيئون(عدن السبق)خاص:

شدد مدير عام الأمن والشرطة بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء العميد مبارك أحمد العوبثاني على ضرورة تفعيل نشاط أمن وشرطة مديرية عمد لمكافحة الجريمة وضبط الجناة وتقديم الخدمات للمواطنين.

 

جاء ذلك خلال لقائه بمكتبه اليوم ،مع مدير عام مديرية عمد سرور مبارك بن شملان لمناقشة تفعيل الأمن والشرطة بالمديرية وتوفير الامكانيات الازمة لتنفيذ خطة أمنية لتعزيز وتأمين مديرية عمد.

 

وأكد العميد العوبثاني ,حرص إدارة الأمن على تفعيل المراكز الأمنية في مديرية عمد لخدمة المواطنين في معاملاتهم وضبط الخارجين عن القانون،مشيرا الى ضرورة  فرض الأمن وتثبيته بما يسهم في تنمية المديرية بمشاريع حيوية تخدم المواطنين.

 

ودعا العميد العوبثاني ,الجهات المختصة في السلطة القضائية بنقل المحكمة والنيابة العامة لمديريتي حريضة وعمد إداريا من ساحل حضرموت الى الوادي للحد من معاناة الموطنين في معاملاتهم وتسهيل إجراءات العمل الأمني والشرطوي في ترحيل القضايا وضبط الجناة.

 

بدوره ثمن مدير عام مديرية عمد جهود إدارة الأمن بالوادي في تفعيل المراكز الأمنية بالمديريات لضبط الأمن وتحقيق الاستقرار، مؤكدا اهتمام السلطة المحلية لتعزيز النشاط الأمني ومتابعة جوانب دعم البنية التحتية في المديرية.

 

حضر اللقاء نائب مدير عام الامن والشرطة العقيد علي الصاعي ومدير أمن وشرطة مديرية سيئون العقيد جعفر بن كده.

شاهد أيضاً

الكتيبة الثامنة في اللواء الثالث صاعقة ووحدات اللواء السابع تصد هجوم حوثي واسع نحو معسكر الجُب الاستراتيجي في الضالع

دارت مواجهات عنيفة على تخوم