“فتح” يدشن مشروع المرحلة السادسة للمنحة الصينية بعدن

  عدن(عدن السبق)خاص:

دشن وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة العليا للإغاثة عبدالرقيب فتح اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن المرحلة السادسة  لتوزيع 1200 طن من الارز المقدم كمنحة من جمهورية الصين الشعبية للشعب اليمني والذي تنفذه مؤسسة شراكة للتنمية الاجتماعية (S.D).

 

 

وخلال عملية التدشين ثمن وزير الإدارة المحلية مواقف جمهورية الصين الشعبية تجاه الشعب اليمني الذي يواجه ظروف صعبة  … مؤكدا أن اللجنة العليا للإغاثة ووفقا لتوجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي تعمل على إيصال المساعدات الإنسانية والإغاثية لكل ابناء الشعب اليمني دون استثناء.

 

 

لافتا الى أن عام 2019 سيكون عام العمل الاغاثي وذلك من خلال اعتماد المساعدات الطارئة للأسر النازحة بمختلف المحافظات اليمنية ، معبرا عن شكره لمؤسسة شراكة للتنمية الاجتماعية لما تقوم به من أعمال تنموية وانسانية تجاه المواطنين.

 

 

بدوره أوضح ابو بكر اسماعيل مندوب مؤسسة شراكة ”  أن عملية تنفيذ توزيع المنحة الصينية تأتي في إطار البرنامج والمشاريع التي تنفذها المؤسسة بمختلف المجالات ، وقال إننا وباسم قيادة المؤسسة نتقدم بخالص الشكر والتقدير لجمهورية الصين الشعبية ولكل من ساهم و وقف الى جانب الشعب اليمني الذي يعاني تحديات كبيرة .. مشيرا إلى أن لدى مؤسسة شراكة العديد من المشاريع سوف تنفذها خلال المرحلة المقبلة سواء في العمل الاغاثي أو التنموي.

 

 

حضر التدشين المنسق العام للجنة العليا للإغاثة الشيخ جمال بلفقيه .

 

 

تصوير / زكي  اليوسفي

شاهد أيضاً

قال أن الأرهاب لن يثنية عن تثبيت الأمن والأستقرار ..اللواء شلال يزور موقع تفجير المعلا ويتوعد الأرهابيين

قال قائد وحدات مكافحة الإرهاب