جامعة أبين تقيم حفلا لتخرج قسم الرياضيات دفعة “الخوارزميين” بكلية التربية زنجبار

أبين (عدن السبق)خاص:

 

 

أقامت جامعة أبين اليوم حفلا خاص لتخرج الدفعة الثالثة والأربعين لقسم الرياضيات دفعة الخوارزميين بكلية التربية زنجبار برعاية محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم وبإشراف من رئيس جامعة أبين أ.د محمود أحمد الميسري وبدعم من معرض الياسر للإلكترونيات بجعار لصاحبه الحاج ياسر عسيري رئيس لجنة الخدمات أبين ورجل الخير الذي دعم حفالات التخرج لقسم العلوم والرياضيات بكلية زنجبار.

 

 

بدأ الحفل بالقران الكريم تلاها الطالب طه علي صالح ثم ألقى بعد ذلك رئيس جامعة أبين أ.د محمود الميسري كلمة هنأ من خلالها الخريجين وجهودهم في المثابرة والتحصيل العلمي في قسم الرياضيات الذي يعتبر قسم التحدي في كلية التربية زنجبار وجامعة أبين معبرا عن سعادته بأن يأتي تخرج هذه الدفعة وأبين اليوم لديها جامعة وقد كانت فيما حلما واصبح اليوم حقيقة واقعة وصرح علمي يخطو خطوات متقدمة إلى الأمام بنجاح بفضل الله ثم بفضل جهود اللواء الركن ابوبكر حسين سالم محافظ محافظة أبين.

 

 

كما عبر رئيس جامعة أبين عن شكره وتقديره لرجل الخير الحاج ياسر عسيري صاحب معرض الياسر للألكترونيات والدعم السخي الذي قدمه ويقدمه لأبين وللخريجين و الذي يشكل دعما وتشجيعا للخريجين والخريجات متمنيا للجميع التوفيق والنجاح ..بعد ذلك تم الترحيب بالخريجين والخريجات ودخلوهم للقاعة وسط تصفيق من الضيوف وأولياء أمورهم وعلى انغام الموسيقى التي عزفت ترحيبا بهم.

 

 

والقت كلمة الخريجين الخريجة ناهد الهيج عبرت من خلالها عن شكرها وتقديرها لمعلميها الذين قدموا لهم خلال أربع سنوات خلاصة علمهم وخبراتهم وحيت جهود زملائها الذين ثابروا واجتهدوا وحصدوا اليوم ثمرات جهودهم وسهر الليالي في المذاكرة كما قدمت شكر وتقديرها نيابة عن زملائها للحاج ياسر عسيري رجل الخير والذي تكفل بدعم حفل التخرج وتقديم الهدايا للخريجين وقالت هذا ليس بغريب على رجل الخير عسري الذي يقدم ويدعم بسخاء وكرم في مختلف المجالات كما شكرت جميع من حضر، اليوم وشاركهم فرحتهم.

 

 

وبدأت اولى الفقرات الفنية للحفل حيث قدمت فرقة نوارس الحصن الفنية بقيادة المايسترو محمد السنيدي وإشراف الأستاذة إقبال حيدرة قدمت الفرقة ثلاث وصلات غنائية الأولى رحبت بالحضور والثانيث. عن التخرج والثالثة عن أهمية التعليم والمدرسة نالت استحسان الحاضرين.

 

 

كما قدم الفنان الشعبي حمادة العرضي اغنيتين نالت إعجاب الحضور وصفقوا له تصفيقا حارا وقدمت فرقة الفنان الشعبي الكوميدي دابي مشهد تمثيلي قصير عن أهمية التعليم الجامعي كما قدم الفنان الشباب طارق، فيصل علوي أغنية تخرجنا واهداها للخريجين .

 

 

وقام خريجو وخريجات الرياضيات بتكريم الحاج ياسر عسيري بدرع الدفعة تقديرا لجهوده ودعمه للحفل وما قدمه من دعم وتحفيز وتشجيع للخريجين قدمة الدرع نيابة عن الخريجين الخريجة ناهد الهيج كما قام الخريجون أيضا بتكريم زميلتهم ناهد تقديرا لجهودها التي بذلتها لنجاح حفل التخرج.

 

 

بعد ذلك تم الشهادات التقديرية والجوائز التشجيعية المقدمة من معرض الياسر للخريجين والخريجات قدمها كلا من الأستاذ الدكتور محمود علي عاطف أمين عام جامعة أبين والحاج ياسر عسيري والدكتور أزهار عبدالمجيد رئيس قسم الرياضيات بكلية التربية زنجبار و تم أيضا تقديم الجوائز التشجيعية للمشاركين في إنجاح برنامج الحفل .

 

 

حضر الحفل رئيس جامعة أبين أ.د محمود احمد الميسري و أ. الدكتور محمود الكلدي أمين عام جامعة أبين و أ.د فضل الميسري عميد كلية التربية زنجبار والدكتور ازهار عبدالمجيد رئيس قسم الرياضيات في كلية التربية زنجبار و عدد من أساتذة كلية التربية زنجبار وجامعة والأخ أسامة الموقري مدير عام صندوق النظافة أبين أبين والاستاذ القدير أحمد عبدالله صالح الحيدري مدير مدرسة الحمزة جعار وعدد من أولياء وأقارب الخريجين و الخريجات وعدد من إعلامي أبين والشخصيات الإجتماعية والثقافية .

*من جمال محمد حسين

شاهد أيضاً

الإمارات في حضرموت.. 1270 أسرة تستفيد من مشروع زكاة الفطر

بدأت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، الثلاثاء، توزيع زكاة الفطر في المكلا، كبرى حواضر محافظة حضرموت، ضمن جهود خيرية لمواجه