“باسلامة” يناقش مع وزير الصحة إمكانية تطوير المناهج الدارسية في كليات الطب

عدن (عدن السبق) خاص: 

التقي معالي وزير التعليم العالي أ.د/ حسين عبدالرحمن باسلامة ، في مكتبه بالعاصمة المؤقتة عدن ، وزير الصحة العامة والسكان د/ ناصر محسن باعوم لمناقشة القضايا المشتركة بين الوزارتين.

وفي بداية اللقاء رحب معالي الدكتور ” باسلامة” بوزير الصحة الدكتور / ناصر باعوم ، مناقشاً معهُ أوجه التعاون بين الوزارتين والتنسيق في القضايا المشتركة المتعلقة بالتعليم العالي في التخصصات الطبية .

وناقش الوزير ” باسلامة” إمكانية تطوير المناهج الدارسية في الكليات الطبية في الجامعات اليمنية ، والبحث عن المراكز الصحية المهتمة بشأن البحث العلمي  .

ومن جانبه أكد وزير الصحة العامة والسكان ” باعوم” على وحدة الهدف الذي تسعى له وزارتي الصحة العامة والسكان و التعليم العالي والبحث العلمي ، في تطوير البحوث المختصة بالجانب الطبي .

حضر اللقاء مدير عام العلاقات الثقافية د/ عبدالله قاسم .

*من عماد ياسر فخرالدين

شاهد أيضاً

جمعية الشعيب بمدينة نيويورك الأمريكية تدعو إلى المشاركة في احتفال ذكرى الاستقلال

دعت جمعية ابناء الشعيب الاجتماعية الخيرية بمدينة نيويورك الأمريكية، التي يرأسها العميد مانع راشد الصرمي الشعيبي، كافة أبناء الجنوب في مختلف ولايات أمريكا الكثيرة والمتعددة  للحضور والمشاركة الفعالة في حفل ومهرجان إحياء الذكرى الـ"55" لاستقلال الجنوب والذي ستنظمه الجمعية يوم الأربعاء القادم الـ 30 من نوفمبر 2022م بمقر  الجمعية بمدينة نيويورك الأمريكية.