تواصل أعمال الحملة الميدانية لمكافحة الأمراض الوبائية في التواهي

  عدن(عدن السبق)خاص:

  بتنسيق مشترك بين السلطة المحلية برئاسة الاستاذ عبد الحميد الشعيبي مدير عام مديرية التواهي، و الدكتورة اقبال شائف مدير مكتب الصحة والسكان في المديرية ، تواصل فرق صحية خاصة بمتابعة الامراض الوبائية (الكوليرا – حمئ الضنك – ذفتريا – الحصبة) وذلك من خلال النزول والمتابعة المباشرة علئ مدار الساعة حسب البلاغات الاهالي وخطة المكتب.

 

 

وقد عبر مواطنون عن شكرهم وتقديرهم لجهود الاخوة عبدالله عبدالرحيم كركندة رئيس فريق المتابعة والمنسق، والدكتور خالد العزيبي مدير المتختبرات بالمديرية والدكتور خالد الرياشي طبيب في المعاينة في النزول والاخ / امين عبدالله احمد من ادارة التوعية والتثقيف، ومنيف وليد مساعد فني تجاه ما يقومون به من تفتيش في الازقة ومعاينة الحالات المشتبه بإصابتها بالامراض في منطقة القلوعة مديرية التواهي.

 

 

وفي تصريح قال الاخ عبدالله كركندة منسق الفريق،: “نعمل علئ مدار الساعه في التواهي والنزول مستمر عند استلام بلاغات من اي جهة، مشيراً بأن ذلك ياتي من اجل تقييم حالة المصابين والمنطقة”.

 

 

وطالب كركندا الاهالي بالتعاون والامتثال بعدم وضع المياه النظيفة في الاوعية المكشوفة خاصة الخزانات كونها تعد هي المصدر الاساسي لامراض حمئ الضنك والكوليرا والحصبة والتيوفيود، مشددا على ضرورة الالتزام بنظافة المنازل وتامين خزانات المياة بالاغطية وعدم تركها مكشوفة وذلك للحد من تكاثر البعوض الناقلة للأمراض.

شاهد أيضاً

توقيع اتفاقيتي انشاء موقف سيارات بشارع الشهيد مدرم ورصف مقر صحيفة 14 اكتوبر

(عدن السبق)متابعات: وقع الاستاذ عبدالرحيم جاوي مدير عام مديرية المعلا اتفاقيتي لإنشاء موقف سيارات في …