مأمور التواهي يعقب على بعض ما ورد في بيان نقابة صندوق النظافة

  عدن(عدن السبق)خاص:

  عقب مدير عام مديرية التواهي الأخ/ عبد الحميد ناصر الشعيبي، على بعض ما ورد في بيان نقابة صندوق النظافة بالمحافظة.

 

 

وقال الشعيبي، انه “من المؤسف جدا ان يحمل بعض ما جاء في هذا البيان النقابي من الافتراء والكذب بخصوص وقف رواتب العمال من قبلي، وكذالك طرد رئيس المكتب النقابي وعليه اود الرد والتوضيح لأمرين اثنين وهما:

 

اولا: فيما بخص المرتبات

 

1. هناك توجيهات من قبل الاخ المحافظ رئيس مجلس ادارة الصندوق والمدير العام التنفيذي للصندوق بان يكون التحضير ميدانيا لجميع العمال، نظرا لكثرة الغياب والتسيب من بعض المقيدين ضمن عمال الصندوق، وكذا عدم صرف راتب المتخلفين بدون عذر قانوني او مانع صحي.

 

2. هذا الاجراء السليم تم تطبيقه تماما في المديرية وكانت نتائجه طيبة جدا من خلال عودة المنقطعين الى اعمالهم وبالتالي ارتفع مستوى الاداء وتحسنت احوال النظافه العامة.

 

3. جميع العمال المنضبطين والعائدين الى عملهم تم صرف رواتبهم دون أي استقطاع.

 

4. المتخلفين نهائيا عن العودة الى اعمالهم بدون عذر والتي تم توقيف رواتبهم لايتجاوزون عددهم العشرون عامل، علما بان فتح الراتب مرتبط بعودتهم للعمل او ابراز مالديهم من مانع قانوني او صحي.

 

 

اما فيما يخص الاخ ثابت رئيس المكتب النقابي وزعمه بانه تعرض للطرد اوضح مدير عام مديرية التواهي ان المذكور كان قد وصل الى المكتب بمعية النقابي القدير صالح ناجي، وكان لديه قائمه بحوالي ثلاثين فرد محاولا اقناعي على الموافقة بعدم عودتهم الى عملهم واعفائهم من التحضير، وقد وابلغته بان ذلك الطلب غير قانوني وانه يفترض عليه ان يحث الجميع للعودة الى اعمالهم، وازاء تعنت المذكور بل ونصحي له مع الاسف كان رده بالقول (انني لا استطيع محاربة الفساد) متهما قيادة الصندوق بشكل مبطن.

 

 

وتابع،: حاولت اقناعه بأن نكون عونا لبعضنا البعض، لكن للاسف كان مصر على اعفاء من كان يحمل اسمائهم معه وعلى رأسهم النقابيين، وكأن العمل النقابي كفيل بإعفاء العامل من مهامه الرسمي، وازاء هذا التعنت والاسلوب الغير مجدي في النقاش ابلغته ان هناك مواطنين يريدون مقابلتي كما ابلغته بانتهاء اللقاء.

 

مشيرا بان ذلك كان قد تم أمام النقابي القدير صالح ناجي، متمنيا من الاخ ثابت ان كانت لديه الشجاعة الادبية ان يثبت عكس ذلك.

 

 

وأختتم مدير عام مديرية التواهي عبد الحميد ناصر الشعيبي تعقيبه مؤكدا بالقول،: نقف مع حقوق العمال وايضا مع حثهم على اداء واجبهم وسنكون في قيادة السلطة المحلية في المديرية سندا وعونا لحل مشاكلهم واحقاق حقوقهم القانونية.

شاهد أيضاً

استمرار حملة إزالة المظاهر المشوهة بمديرية المنصورة

(عدن السبق)متابعات: أكد مدير عام مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، أحمد علي الداؤودي، بأن حملة إزالة …