في إفتتاح بطولة اجتمعنا لأجلك يالاتحاد.. بصعوبة الصقر بحورة يتجاوز البرق

  حورة(عدن السبق)خاص:

  في ليلة كروية رياضية من التاريخ من مدينة العراقة والتاريخ “حورة” وبحضور رسمي وشعبي دشنت عصر هذه الليلة الجمعة الموافق 27 يوليو 2019م بطولة اجتمعنا لأجلك يالاتحاد الذي ينظمه نادي الاتحاد الرياضي بحورة، تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالمديرية، وبرعاية رسمية من السلطة المحلية بالمديرية.

 

 

وقد كانت مباراة الافتتاح قمة كروية جميلة بين فريقي الصقر بحورة أمام نظيره فريق البرق بحورة.

 

 

قبيل المباراة أقيم حفلاً إفتتاحياً مبسطاً في شكله لكنه كبيراً في مايحملة من مدلولات اجتماعية ورياضية سامية حيث قام راعي الحدث مدير عام مديرية وادي العين وحورة الأستاذ سالم صالح بن عبادين باوزير بالنزول إلى أرضية الملعب لتحية أبناءه الاعبين.. وقد شهدت مباراة الافتتاح حضور كبير من شخصيات رياضية وسياسية واجتماعية بالإضافة إلى حشد كبير من الجماهير العاشقة حيث إمتلأت مدرجات ملعب نادي الاتحاد عن بكرة أبيها.

 

 

بعد ذلك بدأت المباراة بين الفريقين التي ابتسمت لصالح فريق الصقر بحورة بنتيجة 2/1 ليضيف الفريق الصقراوي اول ثلاث نقاط لرصيدة.

 

*مجريات المباراة*

 

أحرز هدف المباراة للبرق الكابتن عمر محمد بامكاندو عند الدقيقة 31 من زمن الشوط الأول لكن فرحة الهدف لم تستمر طويلاً فسرعان ماعاد الفريق الصقراوي لتعديل النتيجة عن طريق مهاجمه منيف عبدالعزيز بن منيف عند الدقيقة 33.. لتنتهي مجريات الشوط الأول بالتعادل الايجابي 1/1.

 

 

وبعد استراحة مابين الشوطين دخل الفريقين لأرضية الملعب بطموح كبير من جانب الفريقين لحصد اول ثلاث نقاط لرصيدهم وبعد هجمات متبادلة ومحاولات من هنا وهناك الآن أن الفريق الصقراوي تمكن من تسجيل الهدف الثاني وهدف الانتصار عن طريق الكابيتانو سالم عبدالله باسلامة حيث تمكن من التوغل بين مدافعي الفريق البرقاوي واستطاع إسكان الكرة الشباك.. بعدها كثف لاعبوا البرق الهجمات واستمر الصقر يدافع بشراسة، لكن ثمرة تلك الهجمات لم تثمر عن تغيير نتيجة المباراة.. ليعلن الحكم نهاية المباراة بفوز الصقر بنتيجة 1/2.

 

 

هذا وكانت المباراة بتعليق المعلق المتألق أحمد بدر لرضي.

 

 

أدار المباراة تحكيمياً:
حكم الساحة/ غازي عفيف
مساعد أول / أكرم باوزير
مساعد ثاني / سالم الحداد
حكم رابع / علي باغريب

 

حضر المباراة كلاً من:
الأستاذ / سالم صالح بن عبادين باوزير مدير عام المديرية، الأستاذ / طارق مبارك النهدي رئيس نادي الاتحاد بحورة، المنصب / سعيد سالم سويد باوزير، الأستاذ / عمر صالح بن مخاشن ممثل مكتب الشباب والرياضة بالمديرية، الأستاذ / عبدالله محمد بلعجم ممثل مكتب التربية والتعليم بالمديرية، والشخصية الرياضية الأستاذ / سالم عبدالله باغريب وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية.

 

 

 

*من صالح عروم

شاهد أيضاً

الإمداد والتموين يطيح باللواء الخامس دعم وإسناد ويتأهل إلى نهائي بطولة الحزام الأمني لكرة القدم

(عدن السبق)متابعات: تأهل فريق الإمداد والتموين إلى نهائي بطولة الحزام الأمني الرمضانية لكرة القدم، بفوزه …