ذيبان : تم تفويج أكثر من 18550 حاج يمني حتى اللحظة .. وهذا سبب الزحام في بعض المنافذ

  (عدن السبق)خاص:

  قال نائب رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري، رئيس غرفة عمليات متابعة نقل الحجاج خلال زيارتة اليوم لمكاتب شركات نقل الحجاج انه تم تفويج أكثر من 18550حاج إلى اللحظة .

 

 

ونوة “ذيبان” الى أن وجود بعض الزحام في المنفذ كان سببة قطع الطرق بسبب الامطار والسيول التي تدفقت خلال الأيام الماضية ماجعل الحافلات تتوافد في وقت واحد ولكن بعون الله وبجهود إداره المنفذ والموظفين تم تجاوز هذا الامر .

 

 

وأستمع “ذيبان” من شركات النقل على كيفية عملهم والصعوبات التي تواجههم والزامهم بإرسال كشوفات كل رحلاتهم وكذلك ايجاد مواقف بديله عن موقعهم الحالي لمبيت الباصات لما من ذلك تخفيف الازدحام .

 

 

واضاف ان الهيئة ستقوم بعلميات الفحص الفني الدوري للحافلات لما من شأنه صيانة وسائل نقل الركاب للحفاظ على سلامه وأرواح المسافرين من حجاج بيت الله الحرام .

 

 

يذكر أن هذه الجهود والمتابعة لسير تحركات الحجاج تأتي بحسب توجيهات وإشراف مباشر من رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري .

 

 

رافقه في الزيارة ماهر عبده مدير عام الماليه بالهيئة ، أحمد العبادي مدير عام مكتب رئيس الهيئة ،بكيل التركي مدير إدارة نقل الركاب ومحمد طالب مدير إدارة الايرادات .

شاهد أيضاً

استمرار حملة إزالة المظاهر المشوهة بمديرية المنصورة

(عدن السبق)متابعات: أكد مدير عام مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، أحمد علي الداؤودي، بأن حملة إزالة …