توجيهات رئاسية بترقية شهداء وجرحى الحرب من منتسبي وزارة الداخلية

  عدن(عدن السبق)خاص:

بناءا على توجبهات فخامة المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وجه معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد الميسري المختصين في وزارة الداخلية باتخاذ الإجراءات اللازمة لترقية جرحى وشهداء الحرب من منتسبي وزارة الداخلية في محافظات أقليم عدن (عدن ، لحج ، ابين ، الضالع ) وذلك نظير تضحياتهم البطولية العظيمة .

 

 

جاء ذلك خلال لقاء معالي الوزير الميسري صباح اليوم بمكتبه في العاصمة المؤقتة عدن بالأخ علوي ناصر النوبة وكيل اقليم عدن لشؤون الشهداء والجرحى وناقش معه جملة من القضايا والمواضيع المتعلقة بأوضاع اسر الشهداء والجرحى .

 

 

وأكد معالي الوزير الميسري حرص واهتمام الحكومة بكل ما من شأنه بأن يسهم في التخفيف من معاناة أسر الشهداء وكذا الاهتمام بالجرحى وتقديم كل سبل الرعاية والاهتمام لهم نظير تضحياتهم الجسيمة وما قدموه للوطن والذود عنه من المليشيات الانقلابية والجماعات الإرهابية والخارجة عن النظام والقانون .

 

 

وأشار الوزير الميسري بأن فخامة المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية يولي اهتماما كبيرا بملف الشهداء والجرحى وسبق وان وجه كافة الجهات المعنية بتذليل الصعوبات وتسخير الجهود لإنجاز كافة المعاملات الرسمية المتعلقة بهذا الجانب ومنح أسر الشهداء والجرحى كافة الحقوق بما فيها الترقيم والترقيات والمساعدات .

 

 

من جانبه أوضح الأخ علوي ناصر النوبة وكيل اقليم عدن لشؤون الشهداء والجرحى بان توجيهات فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة حقظه الله ورعاه جاءت لترقية جرحى الحرب من ذوي الاعاقات الدائمة والجزئية من منتسبي وزارة الداخلية في كل من محافظات عدن ولحج وابين والضالع وكذا شهداء منتسبي وزارة الداخلية مشيرا بان توجيهاته قضت بالترقية نظير تضحياتهم البطولية العظيمة.

 

 

مثمنا جهود ومواقف معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري واهتمامه بملف أسر الشهداء والجرحى ولتوجيهاته الكريمة التي وجه من خلالها بترقية جرحى الحرب من ذوي الاعاقات الدائمة والجزئية في محافظات عدن ولحج وابين والضالع وكذا جرحى وشهداء منتسبي وزارة الداخلية نظير تضحياتهم البطولية العظيمة وذلك بناء على توجيهات فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة .

 

 

وفي اللقاء الذي حضره الأخ احمد محمد عوض مستشار وكيل اقليم عدن لشؤون الشهداء والجرحى جرى تكريم معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري بمنحه ترس تقديري سلمه الأخ علوي ناصر النوبة وكيل اقليم عدن لشؤون الشهداء والجرحى مقدم من مكتب شؤون الشهداء والجرحى في محافظات عدن ولحج والضالع وابين .

شاهد أيضاً

استمرار حملة إزالة المظاهر المشوهة بمديرية المنصورة

(عدن السبق)متابعات: أكد مدير عام مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، أحمد علي الداؤودي، بأن حملة إزالة …