عدن.. المؤسسة الاقتصادية تُدشن حملة تفتيش واسعة لضبط المتاجرين بالمواد التموينية الخاصة بالقوات المسلحة

  عدن(عدن السبق)عبدالعزيز باداس:

بالتنسيق مع جهات أمنية وعسكرية حكومية في مختلف المجالات القانونية والتموينية والرقابية ، دشنت المؤسسة الاقتصادية ، اليوم الثلاثاء ، حملة تفتيش واسعة لضبط المتاجرين بالمواد التموينية للجيش الوطني بالعاصمة عدن.

 

 

ودشنت الحملة بمشاركة قوة أمنية من الشرطة العسكرية بقيادة الرائد “محمد العبد”، وأخرى ومن اللواء الثاني حماية رئاسية ، وتم النزول للعديد من الأسواق التجارية في العاصمة عدن.

 

وخلال النزول حذرت القوة الأمنية المشتركة مالكي المحال التجارية في مديريات المعلا والسيلة بالشيخ عثمان وغيرها ، بعدم التعامل والشراء للمواد الغذائية الخاصة بالقوات المسلحة الممولة من المؤسسة الاقتصادية لكونها الرافد الغذائي بتموين كافة أفراد الشرطة والجيش الوطني.

 

“سامي السعيدي”، وهو مدير عام المؤسسة الاقتصادية قال في تصريح لوسائل الإعلام ان هذا التحرك هو الاول لكنه لن يكون الاخير.

 

اشار “السعيدي”، إلى ان المؤسسة وبعد تحقيقها نجاح كبير فيما يخص عملية التموين لم تتوقف عند هذا الأمر، بل ذهبت إلى عملية ضبط المخالفين والمتاجرين بقوت الجنود .

 

وشدد، على ان المؤسسة ستواصل رقابتها حتى تتأكد ان مواد الغذاء تصل إلى مستحقيها من الجنود ولن تتهاون في كشف أي قيادي عسكري يقوم بالمتاجرة بغذاء الجنود.

 

 

وتأتي هذه الخطوة التي قوبلت بترحيب وتعاون جميع الجهات المعنية في الحكومة مثمنين جهود الأخوة القائمين على هذه الحملة في مقدمتها المؤسسة الاقتصادية اليمنية ومديرها العميد “سامي السعيدي”.

 

وعبر العميد “السعيدي”، المدير العام للمؤسسة الاقتصادية، أن إدارة المشتروات تقوم بالنزول بهذه الخطوة والتي هي تعد الأولى في الاتجاه الصحيح لافتاً بأنها ستستمر في برنامجها الرقابي حتى استكمال البيع في الاسواق لمثل هذه المواد الخاصة بقوات أفراد الجيش والشرطة.

 

 

وأضاف، ان الحملة ستضرب بيد من حديد على أي تلاعب يمس بمثل هذه المواد وبيعها بالطريقة الغير شرعية علماً بأن أبطال الجيش والشرطة وجنودهم هم الأحق في المواد الغذائية.

 

مؤكداً، بأن المؤسسة استطاعت خلال فترة زمنية قصيرة أن تمول تموينا كاملاً شاملاً بكافة المواد الغذائية ذوي المواصفات والاحتياجات المطلوبة لكافة الألوية والوحدات العسكرية في العاصمة عدن وعموم الجبهات والمحافظات المحررة.

 

رافق الحملة للنزول الرقابي كلا من قسم الرقابة وضابط أمن المؤسسة الاقتصادية المقدم فاروق الداعري وقائد سرية الطورائ النقيب سند ناصر علي هادي.

 

 

*المركز الإعلامي للمؤسسة الاقتصادية اليمنية

 

شاهد أيضاً

استمرار حملة إزالة المظاهر المشوهة بمديرية المنصورة

(عدن السبق)متابعات: أكد مدير عام مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، أحمد علي الداؤودي، بأن حملة إزالة …