العناوين

انهيار للتيار الكهربائي بالمنطقة الوسطى بابين..ومواطنون يطالبون بإقالة مديرها ومأمور لودر

(عدن السبق)متابعات:

انهارت كهرباء لودر في الايام الماضية بشكل شبه نهائي وسط مطالبات بتغييرات للفاشلين كما يقول مواطنون في المنطقة .

وقال مواطنون في المنطقة الوسطى بمحافظة ابين ان كهرباء لودر والتي تغطي اكثر من 4 مديريات وصلت الى انهيار في التيار الكهربائي بحيث اصبحت تشتغل لاقل من ساعة في اليوم والليلة كما شكا سكان مديرية الوضيع ذات النطاق الجغرافي الواسع من انقطاع للتيار منذ اكثر من اربعة ايام .

وقال ابناء الوضيع ان التيار الكهربائي منقطع عن منازلهم منذ اربعة ايام بسبب خلل في احدى القرى وذلك نتيجة الامطار التي هطلت على المنطقة وتسببت بسقوط عمود كهرباء بحيث رفضت ادارة الكهرباء انزال فريق هندسي لاصلاحه .

وفي ذات السياق قال ابناء مديرية لودر للصحيفة ان المدينة تعاني منذ اشهر من انقطاع التيار ومؤخرا يبدو ان المحطة وصلت الى الانهيار بعد وصول ساعات تشغيل التيار في المدينة الى ساعة نهارا وساعة ليلا .

وحول الاسباب قال المواطنون ان السبب الرئيس لهذا الانهيار وجود لوبي فساد في الادارة وتشارك فيه السلطة المحلية وادارة المديرية ويتم تقاسم الايرادات والوقود من المنحة السعودية ومخصصها من المؤسسة العامة للكهرباء بحيث لايزال مخصصها من المنحة السعودية ومن الكهرباء يصل وبشكل يومي مقابل انقطاع للتيار متسائلين عن هذا الوقود الى اين يذهب وما مصيره.

وطالب المواطنون من محافظ المحافظة اقالة مدير الكهرباء ومأمور المديرية الذين لم يقدما شيء يذكر وانزال لجان لزيارة المحطة لوقف الفساد الكبير ودعم كهرباء المنطقة مهددين باندلاع ثورة غضب ضد كل من يتسبب في معاناتهم .

شاهد أيضاً

بقيادة العميد الربيعي..انطلاق حملة أمنية وعسكرية مُشتركة لإنهاء النزاع القبلي في الحد بيافع وضبط المطلوبين

انطلقت، اليوم، حملة أمنية وعسكرية مُشتركة من قوات الحزام الأمني، وألوية