العناوين

لحج.. “الحوشبي” يلتقي ممثل منظمة مجتمعات عالمية ويبحث سبل تدخلاتها بالمسيمير

لحج(عدن السبق)خاص:

التقى صباح اليوم الخميس الشيخ حاميم محمد سعيد الحوشبي مدير عام مديرية المسيمير بمحافظة لحج بالأخ ريدان الخامري مشرف الفريق الممثل لمنظمة مجتمعات عالمية العاملة بالمديرية.

 

 

وبحث الحوشبي اثناء لقائه بمشرف منظمة مجتمعات عالمية السبل الكفيلة بإنجاح برامج عمل هذه المنظمة، واستعرض الجانبان اوجه وجوانب تدخلاتها الإغاثية والإنسانية في المسيمير.

 

 

بدوره اكد الخامري بإن المنظمة سوف تعمل على تنفيذ العديد من المشاريع الإغاثية لعدد من مناطق المسيمير والتي ستتركز حول الإنعاش الإقتصادي من خلال الإهتمام بقطاع الزراعة والثروة الحيوانية.

 

 

من جانبه اشاد مدير عام المسيمير الشيخ حاميم الحوشبي بالأدوار التي تبذلها منظمة مجتمعات عالمية الراميه للإرتقاء بالإوضاع الإنسانية والزراعية والحيوانية، شاكراً لهذه المنظمة اهتمامها واستهدافها بهذه الأنشطة الخدمية والبرامج الخيرية مديرية المسيمير من بين باقي المديريات الأخرى، مشيراً الى ان مديرية المسيمير بحاجة اليوم واكثر من اي وقت مضى لكل التدخلات الإنسانية والإغاثية كونها لا تزال تعاني من اضرار وآثار الحرب بجانب الأوضاع المعيشية المأساوية التي القت بظلال تأثيرها على حياة المواطنين.

 

 

الجدير ذكره بإن منظمة مجتمعات عالمية تقوم بتنفيذ عدد من المشاريع والبرامج الإغاثية بمديرية المسيمير من بينها الأهتمام المباشر بالقطاع الزراعي والحيواني الى جانب جملة من البرامج التي تستهدف النهوض بالجوانب الخدمية والإصحاحية بعدد من قرى ومناطق المديرية.

 

 

*من محمد مرشد عقابي

شاهد أيضاً

بقيادة العميد الربيعي..انطلاق حملة أمنية وعسكرية مُشتركة لإنهاء النزاع القبلي في الحد بيافع وضبط المطلوبين

انطلقت، اليوم، حملة أمنية وعسكرية مُشتركة من قوات الحزام الأمني، وألوية