مدير عام التواهي يتفقد سير اعمال مشروع رصف خط النجارة بالقلوعة والإنارة في منطقة الفتح

عدن(عدن السبق)خاص:

تفقد مدير عام مديرية التواهي الأستاذ “عبدالحميد ناصر الشعيبي”، صباح اليوم الأربعاء ، سير العمل في مشروع رصف خط النجارة بمنطقة القلوعة.

 

 

و أطلع مدير عام المديرية، على سير العمل في مشروع رصف خط النجارة وانشاء ممرات تصريف مياه الأمطاربطول 133 متر، الذي ينفذه مكتب الأشغال العامة بمحافظة عدن .

 

 

واسمتع “الشعيبي”، الى شرحا مفصلا عن مشروع أعمال رصف شارع النجارة بالقلوعة، من مقاول المشروع المهندس “علي عبد الرحمن”، وما تم انجازه من اعمال خلال الأيام القليلة الماضي ، مشدداً على أهمية انجاز العمل وفق المعايير الهندسية وجدول الكميات الخاص بالمشروع .

 

 

وأكد “الشعيبي”، ان هذا المشروع يعد من أهم المشاريع التي كانت ضمن خطة المديرية، كون هذه المنطقة، كانت تواجه العديد من المشاكل والصعوبات في حركة سير وتنقلات المواطنين ، نتيجةً لتدهور الطبقة الازفلتية للشارع ،معبراً عن تقديره للجهود التي يقوم بها منفذو المشروع والقائمين على العمل .

 

 

كما أطلع المدير العام “الشعيبي”، خلال جولته الميدانية، على سير إعمال صيانة أعمدة إنارة الشارع الرئيس لمنطقة “الفتح” بالتواهي ، مشيداً بهجود الطاقم الفني ممثلة بالمهندس “خالد شمعة”، المبذولة تجاه تحسين الإنارة في المديرية .

 

 

هذا وتشهد التواهي تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية والتنموية الهامة وفقاً لخطة السلطة المحلية ممثلة بالأستاذ “عبدالحميد ناصر الشعيبي”، مدير عام المديرية، الذي يواصل بذل جهوده خدمةً لاهالي المدينة.

 

شاهد أيضاً

توجيه هام من المجلس الانتقالي بشأن المواقع والمعالم التاريخية والأثرية

أصدر الدكتور عبدالناصر الوالي..