العناوين

إشهار ” مؤسسة معارف الإنسانية التنموية ” بعدن

  عدن(عدن السبق)خاص:

تم صباح اليوم السبت حفل إشهار “مؤسسة معارف الإنسانية التنموية ” في مديرية المنصورة بعدن، الموافق 14/ ديسمبر 2019م، وبمشاركة عددا من الشخصيات الاجتماعية ورؤساء وممثلي منظمات المجتمع المدني وصحفيين وإعلاميين.

 

 

في افتتاح الحفل ألقى مدير إدارة الجمعيات والاتحادات والتعاونيات الأخ/ عصام وادي، كلمة هنئ فيها جميع الحاضرين في حفل إشهار مؤسسة معارف الإنسانية التنموية بمجال يهتم بالعمل المجتمعي الأهلي والتطوعي.

 

 

وأوضح بأن المؤسسة في المرحلة القادمة تخلق وعي مجتمعي عند كافة المجتمع حتى نتجاوز كثير من المشاكل التي تعاني منها البلد .. مشيدا بجهود التعاون من كل فريق العمل والشؤون الاجتماعية لتسهيل كل ما يتطلب مع المؤسسة للتقدم نحو الإمام .

 

 

من جانبه أشاد أمين عام المجلس المحلي بمديرية خور مكسر، ورئيس منظمات المجتمع المدني بعدن الأخ/ ماجد الشاجري، بما قامت به مؤسسة معارف الإنسانية التنموية بإسهامات كثيرة في المساعدات في العمل المجتمعي .. منوه بأن المجتمع اليوم بحاجة إلى التوعية في كثير من الظواهر السلبية.

 

 

فيما عبرت الأخت/ بثينة العمري، رئيسة مؤسسة معارف الإنسانية التنموية، عن سعادتها بهذا اليوم ورحبت بالحضور جميعا لحفل إشهار “مؤسسة معارف الإنسانية التنموية التي جاءت نتيجة كفاح شباب لمدة (4) سنوات كمبادرة تطوعية.

 

 

وأضافت: بأن الأهداف الرئيسية للمؤسسة هي مساهمة في نشر الوعي الاجتماعي والثقافي وتمكين الشباب اقتصاديا وسياسيا عبر فتح قنوات تواصل بينهم وبين مؤسسات الدولة والمؤسسات الغير حكومية والشركات وتبني مشاريع وبرامج متعلقة بحقوق الإنسان والمرأة والطفل.

 

 

واختتمت كلمتها قائلة: ” بأن رسالة المؤسسة هي (خلق توجيهات معرفية ثقافية وسلوكية في كافة مجالات الحياة في المجتمع).

 

 

كما أشارت الأخت/ مديحة علي احمد، المدير التنفيذي للمؤسسة إلى إن اليوم في حفل الإشهار هو انطلاق المؤسسة في عدد من الإعمال بالمرحلة القادمة .. موضحة بالقول بان المؤسسة كانت بدايته كمبادرة وتحولت إلى مشروع ” بصمة إنسانية ” إلى جاءت فكرة المؤسسة بتطوير الإعمال.

 

 

فيما أوضح الأخ/ أحمد جعفر، مسؤول العلاقات العامة في المؤسسة، بان رؤية المؤسسة هي تنمية معارف وقدرات الشباب ومهارات مدارك الشباب في المجالات الإنسانية والتنموية.

 

 

تخلل حفل الإشهار عرض فيلم يستعرض الظواهر السلبية وكيفية القضاء على الظواهر وتوعية الشباب في المجتمع.

 

 

 

*من أشجان المقطري

شاهد أيضاً

الإمارات في حضرموت.. 1270 أسرة تستفيد من مشروع زكاة الفطر

بدأت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، الثلاثاء، توزيع زكاة الفطر في المكلا، كبرى حواضر محافظة حضرموت، ضمن جهود خيرية لمواجه