الوكيل السقاف يؤكد دعم المحافظة للانشطة الداعمة للشباب بعدن

  عدن(عدن السبق)خاص:

اكد وكيل العاصمة عدن لقطاع الشباب عبدالرؤف السقاف دعم وتشجيع السلطة المحلية بمحافظة عدن لقطاع الشباب وانشطته الشبابية ..

 

وتمنى الوكيل السقاف في ورشة العمل التي عقدت اليوم بدعم من مؤسسة يماني الخيرية للتنمية البشرية ونفذتها منظمة بداية شباب للتنمية المستدامة بالتعاون مع جمعية رعاية الاسره تحت عنوان كيفية تحقيق اهداف التنمية المستدامة تمنى ان تكون الورشة قد عملت على صقل مهارات صناع المستقبل..

 

من جانبه قال امين عام مديرية خورمكسر ماجد الشاجري ان الشباب هم عماد المستقبل وان مفاهيم هذه الورشة ستنعكس علئ اساليب حياتهم ايجابات وتساهم في تنمية المجتمع المحلي الذي ينتمون له ..

 

كما القيت في الحفل كلمة عن المنظمة الداعمه والمنفذه القاها، الاخوان محمد درمان وسوزان البنا وعبدالله الاصبحي اشارت في مجملها حرض المنظمات والمؤسسات العاملة في مجال، التنمية المستدامة علئ رفع قدات الشباب ووعيهم في مجال، التنمية والحرص علئ ديمومة ودعم تلك النشاطات الئ المستقبل لاعداد الشباب ليكونوا خير رافد لوطنهم ولكي يكونوا قادرين على ادارة مجتمعهم..

 

وفي ختام الحفل قام الوكيل عبدالرؤف السقاف والامين ماجد الشاجري ومسؤلي المنظمات والمؤسسة يتوزيع الشهادات التقديرية علئ الشباب المشاركين بالورشة.

شاهد أيضاً

أبين.. الوحدة يتوج بطلاً لبطولة الكارتية لرجال والشباب

توج نادي وحدة عدن