حضرموت.. شركة النفط تشدد على أهمية التنسيق مع أجهزة السلطة لمنع إخفاء وتهريب المحروقات

المكلا(عدن السبق)خاص:

أقيمت في مدينة المكلا ورشة عمل لتنسيق العلاقة بين شركة النفط اليمنية واجهزت السلطة المحلية لضمان الاستقرار التمويني للسوق المحلية باحتياجاتها من المحروقات.

 

 

وخلال ورشة العمل أشاد محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني بالدور الذي تقوم به شركة النفط اليمنية بساحل حضرموت من عمليات تدريب وتأهيل لكوادرها وخلق علاقة تعاون بينها وبين جميع مؤسسات وأجهزة السلطة بما يضمن إيجاد استقرار للتموين في السوق المحلي وثبات أسعار البيع.

 

 

وفي الورشة التي شارك بها عدد مدراء المديريات وقيادات الأمن بالمحافظة، أكد مدير عام فرع شركة النفط بساحل حضرموت أن الشركة تسعى وعبر هذه الورشة إلى الخروج بآلية تضمن وصول المشتقات النفطية إلى المواطنين بسعر موحد، ومنع عمليات إخفاء و تهريب المحروقات المدعومة وبيعها بالسعر التجاري في السوق السوداء.

 

 

وأضاف الدكتور العكبري بالقول إن الأسعار الثابت والمنخفضة لأسعار المحروقات في ساحل حضرموت مقارنة باسعارها في المحافظات المجاورة يشجع بعض ضعاف النفوس والمخالفين إلى القيام بعمليات إخفاء وتهريب المخصص التمويني لبعض المحطات في المديرية الأمر إلذي يتطلب تعاون كبير وجاد بين الشركة والأجهزة الأمنية في المديريات لكبح هذه الأعمال.

 

 

هذا وقد شهدت ورشة العمل نقاشات وتفاعلات من قبل المشاركين والخروج بمخرجات وتوصيات تسهم في تحقيق الأهداف المرجوة.

 

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي المنصورة تعقد اجتماعاً استثنائياً لمناقشة تفعيل

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في