مدير عام المنصورة يناقش تنفيذ مشاريع تقوية مياه الشرب لعدد من مناطق المديرية

عدن(عدن السبق)خاص:

عقد إجتماع ، ضم مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، محمد عمر البري ، مع مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة ، المهندس فتحي علوي السقاف ، لمناقشة عدد من المشاكل والصعوبات التي تعاني منها المديرية ، بالإضافة إلى الإحتياجات التي تتطلبها بعض مناطقها خاصة المتعلقة في مجال المياه بسبب التوسع العمراني والسكاني الذي تشهدها مديرية المنصورة .

 

 

وأستعرض الإجتماع ، الذي حضره عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية – رئيس لجنة الخدمات – عارف ياسين – ، ومدير إدارة المستهلكين بمؤسسة المياه ، رمزي نعاش ، إلى الترتيبات في تنفيذ مشروع تقوية مياه الشرب لحي ” حسين الليوي ” بمنطقة القاهرة ، وكذا مشروع تقوية ضخ المياه لحي ” الطيارين ” .

 

 

وأكد مدير عام المنصورة محمد البري ، إلى أهمية تنفيذ تلك المشروعين في إستقرار ضخ مياه الشرب النقية للمواطنين بعد معاناة طويلة من ضعفها وإنقطاعها المستمرة في تلك الأحياء السكنية بالمديرية .

 

 

وخلال الإجتماع ، ثمن البري ، إهتمام قيادة المؤسسة المحلية للمياه والصرف بمحافظة عدن على تعاونها في تلبية إحتياجات مديرية المنصورة من تلك المشاريع ، مبدئاً إستعداد قيادة السلطة المحلية على المساعدة وتقديم كافة التسهيلات الممكنة لما من شأنه تنفيذ المشاريع الخدمية التي تتطلبها المديرية وتلامس حياة المواطنين .

 

 

بدوره ، أكد مدير عام المؤسسة المحلية للمياه بعدن ، المهندس فتحي السقاف ، حرص قيادة المؤسسة على تقديم كل ما بوسعها في تنفيذ المشاريع التي تحتاج لها مديرية المنصورة رغم الصعوبات المالية والفنية التي تعاني منها المؤسسة خلال الفترة الراهنة بسبب إمتناع عدد المواطنين من دفع ما عليهم من مبالغ مالية لإستهلاك المياه .

 

 

 

*من محمد القادري

شاهد أيضاً

توزيع مواد إيوائية للعاملين في جمعية أطفال عدن للتوحد

وزعت منظمة بيور هاندز "الايادي النقية" مواد إيوائية على العاملين في جمعية أطفال