اللجنة العامة لشباب الجنوب تطلق حملة طوعيه شبابيه بعنوان (شباب لمجابهة كورونا)

عدن(عدن السبق)خاص:

 

أطلقت اللجنة العامة للاتصال والتواصل لشباب الجنوب مساء امس الاثنين ٣٠ مارس ٢٠٢٠ من العاصمة عدن حملة مبادرة شبابية طوعية بعنوان : شباب لمجابهة كورونا.

 

 

وفي هذا الصدد قال الأخ أحمد حسين السليماني رئيس اللجنة العامه للأتصال والتواصل لشباب الجنوب إن “إطلاق هذه المبادرة يأتي انطلاقا من واجبنا وحرصنا الاجتماعي والوطني كما تتضمنه أهدافنا التي نسعى إلى تحقيقها ولهذا تحتم علينا كشباب أن نقوم بواجبنا تجاه مجتمعنا في العاصمة عدن خاصة وباقي محافظات الجنوب عامة بضرورة الإسهام الفاعل من قبل الشباب والشابات للانخراط في العمل التطوعي لمجابهة فيروس كورونا بعيدا عن أي مكاسب سياسية أو حزبية في ظل المخاطر المحدقة بأبناء شعبنا من وباء تلك الجانحة التي تفتك اليوم بشعوب العالم”.

 

 

وأضاف السليماني في حديث صحفي بالقول: “ومن هذا المنطلق بادرنا نحن كشباب لإطلاق هذه الحملة التطوعية وصممنا لها استمارة الكترونية لإفساح المجال وإتاحة الفرصة أمام كل الراغبين من الشباب والشابات في المشاركة ضمن فريق حملة (شباب لمجابهة كورونا) من خلال تعبئة بيانات نموذج استمارة متطوع الالكترونية المثبت رابطها الإلكتروني في الصفحة الرسمية للجنة العامة للاتصال والتواصل لشباب الجنوب على خدمة الفيسبوك.. وكما سيتم مشاركة رابط تلك الاستمارة الإلكترونية على خدمتي الواتساب وتويتر لكل من يرغب في المشاركة في هذا العمل الشبابي الطوعي لمجابهة فيروس كورونا بحسب البرنامج التنفيذي للحملة لضمان سلامة أبناء مجتمعنا من الإصابة بهذا الوباء.

 

 

شاهد أيضاً

الإمارات في حضرموت.. 1270 أسرة تستفيد من مشروع زكاة الفطر

بدأت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، الثلاثاء، توزيع زكاة الفطر في المكلا، كبرى حواضر محافظة حضرموت، ضمن جهود خيرية لمواجه