اللجنة الدولية للصليب الاحمر الدولي تشيد بالدور الي يقوم به الاستاذ “احمدالوالي” منسق المنظمات الدولية في عدن

(عدن السبق)خاص:

 

عقد لقاء في مبنى اللجنة الدولية للصليب الاحمر الدولي بين السيد “بيتر ماورير” رئيس اللجنة الدولية ونوابه بالأستاذ “احمد الوالي” منسق المنظمات الدولية ورئيس ائتلاف الوفاء في العاصمة عدن .

وفي البداية رحب “الوالي” برئيس اللجنة الدولية للصليب الاحمر الدولي الذي وصل موخرا الى محافظة عدن واثنى على جهود ودور الصليب منذ بداية حرب 2015 الى يومنا هذا ومايقدمه الصليب الاحمر من مساعدات الى كافة المحافظات اليمنية .

وتحدث رئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر “بيتر ماورير” واشاد بجهود الاستاذ “احمد الوالي” وقد لمسنا هذا من خلال كل العاملين في المجال الانساني في الفترة الماضية من خلال القيام بدوركم الانساني وعملكم في خدمة الصليب الأحمر والمنظمات الدولية بشكل عام .

وحث الاستاذ احمدالوالي على ضرورة اشراك منظمات المجتمع المدني مع اللجنة الدولية للصليب الاحمر الدولي حيث شرح ايضا دور ائتلاف الوفاء وماقدمه من مساعدات وخدمات الى المنظمات الدولية والتنسيق مع منظمات المجتمع المدني .

وفي سياق متصل اشاد “الوالي” بالادارة الذاتية للمجلس الانتقالي الجنوبي والسلطات المحلية والجهات ذات العلاقة ومايقدمونه من تسهيلات للمنظمات الدولية وتسهيل مهامها.

وأكد الوالي ان من عدن تنطلق كل المساعدات الدولية بكل سهولة ويسر الى كافة المحافظات اليمنية .

شاهد أيضاً

القيادة المركزية: لا إصابات ولا أضرار بهجوم الحوثي

مع استئناف هجماتها على السفن في البحر الأحمر، أعلنت القيادة المركزية الأميركية